ساحر أفريقي في شباك مباحث الفروانية

448468-224045تمكن رجال ادارة بحث وتحري محافظة الفروانية من ضبط ساحر افريقي وصلت بشأنه معلومات عن امتهانه السحر والشعوذة.

وقال مصدر امني ان معلومات وردت الى مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ عن تضرر مواطنة من الساحر، حيث ترددت عليه ونصب عليها، وعليه اوعز الى رجال مباحث الفروانية مهمة ضبطه بعد عمل التحريات. واضاف المصدر ان رجال المباحث ارسلوا الى المشعوذ الافريقي مصدرا وتم ضبطه بعد ان تسلم مبلغا ماليا مرقما.

وعثر بحوزته على ادوات سحر واعترف بامتهانه الشعوذة.

وبحسب اعترافات الأفريقي (مدعي السحر)، انه يعمل منذ نحو العامين ويمارس مهنة الدجل والشعوذة خاصة بين أوساط النساء، وانه اكتسب سمعة خلال الأشهر الستة الأولى، واعترف كذلك بأنه يوهم ضحاياه بأنه قادر على «جلب الحبيب» و«فك السحر» و«التفريق»، وأنه يتقاضى مبلغا يتراوح بين 500 و1000 دينار.

وأوضح المصدر الأمني انه عثر على أرقام هواتف لعدد من زبائنه، وأغلبهم من النساء، كما عثر على هواتف نقالة تحوي رسائل وردت اليه من بعض ضحاياه، وأشار المصدر الى ان حصيلة الأفريقي مدعي السحر هي انه يتحصل على مبلغ يتراوح بين 3000 و5000 دينار شهريا، وانه وبإلقاء القبض عليه تم إغلاق ملف آخر من ملفات النصب والاحتيال التي يمارسها البعض.

شاهد أيضاً

‏المكافحة تُسقط شخص يزرع الماريجوانا وبحوزته 45 شتلة و4 كيلو جاهزة للترويج

‏ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطاع الأمن الجنائي وتكثيف عمليات البحث والتحري حول تجار المواد المخدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض