الرئيسية » الرياضه » لاعبو برشلونة غير راضين عن قرارات مارتينو

لاعبو برشلونة غير راضين عن قرارات مارتينو

529793أكدت صحيفة (سبورت أن قرارات المدرب خيراردو “تاتا” مارتينو خلال الهزيمة الأخيرة أمام ريال سوسييداد تركت لاعبي برشلونة “مدهوشين” ، وازدادوا شعورا بالابتعاد عن المدرب.

وبحسب الصحيفة الرياضية الأسبانية :”بعض أعضاء الفريق وقفوا مدهوشين إزاء الخطة الفنية التي وضعها تاتا لخوض مباراة ريال سوسييداد”، التي انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني 1/3 ومن ثم فقدان صدارة الدوري الأسباني.

وأضافت الصحيفة التي تصدر من برشلونة :”ما أدركه الفريق بالفعل منذ فترة هو أن المدرب الأرجنتيني يعاني من صعوبات أحيانا في قراءة المباريات وإجراء التعديلات المناسبة من أجل البحث عن الهدف المنشود. السبت شهد هذا الوضع بكل تفاصيله”.

كما انتقدت صحيفة (أس) المدرب الكتالوني ، ومدت انتقاداتها إلى حالة الترنح التي تصيب الفريق كل فترة.

وشددت الصحيفة على أن “مارتينو خالف واحدا من القوانين الأساسية لكرة القدم : لا تمس شيئا يعمل جيدا. قد يكون اليوم هو الوقت الذي يمكننا فيه القول إن مارتينو أخيرا تأقلم على برشلونة. فقد أثبت أنه انتحاري بقدر المؤسسة التي يعمل فيها”.

ويتفق العديد من المحللين على التأكيد أن استمرار المدرب ليس بالأمر الواضح ، مهما أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسبوع الماضي أن المدرب الأرجنتيني سيجدد تعاقده حتى 2016 ، أي لمدة عام أكثر مما وقع عليه في الوقت الحالي.

وأكدت صحيفة (الموندو) أن المدير الفني “يبدأ في التعرض لانتقادات في برشلونة (الذي) يعيش دوما في أجواء مؤقتة”، فيما يعيش المسؤولون الحاليون “مخاوف” من أن يجدوا أنفسهم “أمام انتخابات” بنهاية الموسم.

وتتسم انتقادات الصحافة لمارتينو بالشراسة ، لكن العديد من وسائل الإعلام مدت تلك الانتقادات إلى اللاعبين.

ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن “الخسارة على هذا النحو تخلف بحرا من الشكوك” لأن “تاتا تعرض لهجوم حاد كمدرب ، كما تعرض آخرون. واللاعبون عليهم أن يعلموا أن الرصيد يتم كسبه مباراة بأخرى”.

حتى لاعب رمز مثل ليونيل ميسي لم يفلت من النقد ، وأكدت صحيفة (الباييس) أنه فضلا عن مارتينو “كانت هناك نقاط أكثر إقلاقا لبرشلونة”.

واختتمت الصحيفة تعليقها بتصريح للمدرب الأرجنتيني أنخل كابا أدلى به قبل أيام : “ليست المرة الأولى مؤخرا التي يخوض البرغوث (ميسي) فيها مباراة وهو يبدو دون رغبة”.

شاهد أيضاً

547251_e

بعد تعادل الهلال والمريخ.. الترجي يتصدر مجموعته في البطولة العربية

استهل الترجي التونسي منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية لكرة القدم المقامة في مصر، بفوز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *