الرئيسية » أمن ومحاكم » حفل تخريج الدفعة ’28’ وكيل عريف والدفعة ’81’ شرطي برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد

حفل تخريج الدفعة ’28’ وكيل عريف والدفعة ’81’ شرطي برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد

2_23_201430907PM_2532527321برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب الفريق/ أحمد نواف الأحمد الصباح، ومدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اللواء/ سيف محمد السيف، ومساعد مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية العميد/ هارون محمد العمر، ومساعد مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية لشئون الهيئة المساندة السيدة/ دلال خالد الرويشد، ومدير إدارة التدريب التأسيسي العميد/ عبد العزيز المطوع، ومدير مدرسة الشرطة العقيد/ محمد بدر الرومي.. أقيم صباح اليوم الأحد الموافق 23/2/2014 بصالة الشهداء بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية حفل تخريج طلبة مدرسة الشرطة الدفعة ’28’ رتبة وكيل عريف وعددهم 368 طالب والدفعة ’81’ رتبة شرطي وعددهم 92 طالب، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير مدرسة الشرطة العقيد/ محمد بدر الرومي كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور وقال بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة والعشرون من طلبة مدرسة الشرطة رتبة وكيل عريف والبالغ عددها 368، والدفعة الحادية والثمانون من طلبة مدرسة الشرطة رتبة شرطي والبالغ عددها 92.

ليكونوا رمزاً للتفاني في خدمة الكويت والمحافظة على أمنها وأمانها، وأنه لشرف لنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة سيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الصباح بمناسبة ذكرى استلام مقاليد الحكم وسيدي الشيخ/نواف الأحمد الصباح بمناسبة استلام مقاليد ولاية العهد، والذكرى السنوية للاحتفالات الوطنية بعيد الاستقلال والتحرير، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.

كما رحب العقيد الرومي بوكيل الوزارة المساعد لشئون التعليم بالفريق الشيخ/ أحمد نواف الصباح وقال: إن تشريفكم في هذا اليوم هو دافع لنا لبذل المزيد من العطاء والعمل بجهد لتزويد جميع قطاعات وزارة الداخلية بكوكبة جديدة من الرجال المخلصين، ليمدوا يد العون لزملائهم السابقون في خدمة الوطن.

وتجاوباً مع توجهات قائد مسيرتنا سيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الصباح حين قال: الشباب ركيزة الأمن ومادة المستقبل، وهم المد المتجدد والطاقة المحركة للحاضر والمستقبل، وهم التطلع إلى التقدم والبناء، وهم أمل الدولة في الاستمرار والبقاء، قامت وزارة الداخلية متمثلة بالإدارة العامة لتأهيل ضباط الصف والأفراد بوضع الشباب محط اهتمامها وشغلها وسعيها، للارتقاء بمستوى الأداء وتهيئة كل الفرص بما يدعم ويحقق الإبداع والتميز.

وأشار إلى أن إدارة مدرسة الشرطة تسعى لفتح آفاق التطوير والتحديث والارتقاء بالقطاع التعليمي، حيث عملنا على تطوير المهارة بالطرق الشرطية المناسبة، من خلال المحاضرات التعليمية وعمل الندوات لزيادة التحصيل العلمي، والربط ما بين التدريبات الرياضية والميدانية، وإيماناً منا بأن العنصر البشري هو الطاقة المحركة للحاضر والمستقبل، عملنا على تأسيس هذا العنصر للخدمة الشرطية وسعينا بأن يكون ملماً بالعديد من الجوانب الأمنية التي تساعده على مواجهة الكثير من التحديات في تأدية مهامه الوظيفية، وعمدنا على وضع آلية عمل تتوافق مع جميع المتغيرات والتطورات التي يشهدها العالم، وذلك بدعم من وزارة الداخلية مشكورة التي دائما ما تكون سباقة في تسهيل جميع سبل التعاون مع وزارات الدولة والهيئات العامة، ورفع مستوى مخرجاتها علمياً وعملياً.

كما وجه العقيد الرومي الشكر والتقدير لمدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، ومدير عام الإدارة العامة للدعم التقني والنوعي بالإنابة.. على ما قدموه من دعم ومساندة، لكافة الإدارات التي مدت لنا يد العون للوصول إلى ما وصلنا عليه.

وفي كلمة له للخريجين قال: أبنائنا الخريجين أتقدم لكم ولأسركم الكريمة بخالص التهنئة والتبريكات على ما بذلتموه من جهد ومثابرة لتحصدوا ما حصدتم من علم ومعرفة بهذه الدورة، وأوصيكم بتقوى الله والأخلاق، ووضع الكويت وأمنها نصب أعينكم فأنتم حاضر الكويت ومستقبلها.. وفقكم الله لما هو خيرٌ لكم وللكويت وشعبها.

وفي الختام شكر العقيد الرومي الفريق/ أحمد نواف الصباح على رعايته وحضوره هذا الحفل.. كما شكر الحضور داعيا الله العلي القدير بأن يوفقنا وإياكم لما فيه خيرٌ لهذا البلد تحت ظل قيادة أميرنا المفدى وولى عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم بعنايته.

بعد ذلك تلا مساعد مدير مدرسة الشرطة المقدم/ أسامه ظاهر الشمري قرار التعيين، ثم تلا رئيس قسم شئون كتائب الطلبة المقدم/ على عبد العزيز الموسى تلاوة القسم، ثم قام الفريق/ أحمد نواف الأحمد الصباح بتوزيع الجوائز والشهادات على الطلبة المتفوقين، وفي الختام قام العقيد/ الرومي بتقديم درعاً تذكارياً للفريق/ أحمد نواف الأحمد الصباح، ودرعاً آخر للواء/ سيف محمد السيف.

أسماء المتفوقون الدفعة (28) رتبة (وكيل عريف):

1- سليمان سالم الخشان (التفوق العلمي)

2- عبد الرحمن أحمد الأثري (التفوق الرياضي)

3- سعد محمد الخميس (التفوق العسكري)

4- داود عبيد العنزي ( الطالب المثالي)

أسماء المتفوقون الدفعة (81) رتبة (شرطي):

1- حسن محمد العجمي (التفوق العلمي)

2- علي فيصل الرجيبة (التفوق الرياضي)

3- فلاح سعد الرشيدي ( التفوق العسكري)

4- فيصل سامي خلف (الطالب المثالي)

شاهد أيضاً

1280x960

حريق حافلة على طريق العبدلي

أصيب 5 وافدين بحالات اختناق وإجهاد حراري بعد اندلاع حريق في حافلة كانت تقلهم على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *