الرئيسية » الاقتصاد » شركة تقاعد للإدخار والتقاعد تطلق برنامج مكافآت نهاية الخدمة

شركة تقاعد للإدخار والتقاعد تطلق برنامج مكافآت نهاية الخدمة

 

الكويت: كويت نيوز: شركة تقاعد للإدخار والتقاعد متخصصة في تقديم خدمات الإدخارات طويلة المدى وحلول التقاعد للأفراد والمؤسسات المحلية والاجنبية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتعود ملكية تقاعد لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) بنسبة 50% , وبنك الخليج المتحد بنسبة 50%.

شركة تقاعد للإدخار والتقاعد ش.م.ب. (م) اعلنت اليوم عن إطلاق أول منتجاتها لحلول المؤسسات وخدمات الدعم الفني للشركات المصممة بكفاءة وفعالية لمساعدة أصحاب الأعمال في إدارة إلتزامتهم تجاة مكافآت نهاية الخدمة للموظفين في مملكة البحرين.

يجمع برنامج مكافآت نهاية الخدمة بين الخبرة و التعديدة في الإستثمار والتميز في خدمة العملاء ليقدم نموذجاً فريداً في إدارة إلتزامات مكافآت نهاية الخدمة للمؤسسات. مع هذا البرنامج يمكن للمؤسسات تصميم وإدارة إستراجياتهم الإستثمارية الخاصة من خلال شبكة معلومات أمنة و سهلة الإستخدام, كما ويمكنهم اختيار ترك القرار في إدارة البرنامج للفريق المتخصص التابع لتقاعد.

سيتميز هذا المنتج بتوافر الدعم الإكتواري للحسابات وهو الدمج الأول من نوعه إقليميا بين الخدمات الإكتوارية والإستثمار, مما يوفر إستقلالية للخدمات عن مراجعي الحسابات الخارجيين وذلك لمساعدة المؤسسات في تحديد قيمة التزاماتها إتجاه الموظفين بالإضافة الى تمكينهم من مطابقة الأصول والديون.

تهدف الخدمات المقدمة والمدعومة من قبل فريق خبرئنا الإستثمارين لوضع تقاعد في المكانة المناسبة كونها مركز شامل ومتنوع يقدم مختلف منتجات الإدخار والتقاعد سهلة الإستخدام والادارة , والمتوفرة على شبكة الأنترنت من خلال الموقع الإلكتروني التابع لتقاعد.

قال السيد عبد الله قبرصي، الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد؛ “هذا منتج واحد في مجموعة واسعة من المنتجات المصممة للمؤسسات والأفراد على حد سواء في مجال الإدخار والمعاشات التقاعدية والتي سنقوم بإطلاقها خلال الأشهر القليلة المقبلة. نحن سعداء لكوننا في موقع يسمح لنا بتقديم كل ما هو جديد ومطلوب محلياً في مجال الإدخارات طويلة المدى وحلول التقاعد.
نبذة عن شركة تقاعد:
تقاعد للإدخار والتقاعد ش.م.ب. (م) مؤسسة إستثمارية مرخص لها (في الفئة ١) من قبل مصرف البحرين المركزي بتاريخ ٢٨ أغسطس ٢٠١١ وهي شركة مساهمة مقفلة تم تأسيسها في مملكة البحرين بالسجل التجاري رقم ٧٧٩٦١
وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات الإدخارات طويلة المدى وحلول التقاعد للأفراد والمؤسسات المحلية والاجنبية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
تعود ملكية تقاعد لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) بنسبة 50% , وبنك الخليج المتحد بنسبة 50%.
نبذة عن كيبكو:
تعد مجموعة شركات مشاريع الكويت (القابضة) (كيبكو) من أكبرالشركات القابضة الرائدة والمتنوعة الأنشطة على مستوى منطقة
الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بقيمة أصول موحدة تحت إدارتها . تبلغ ٢٢٫١ بليون دولار أمريكي حتى نهاية شهر يوليو ٢٠١٢
تمتلك المجموعة حصص ملكية رئيسية في محفظة تضم حوالي٦٠ شركة في ٢٦ دولة. تركيزها الرئيسي هو قطاع الخدمات المالية والتأمين والإعلام.
من الشركات الرئيسية التابعة لشركة مشاريع الكويت :بنك الخليج المتحد (UGB)، شبكة أوربت شوتايم (OSN)، وشركة الخليج للتأمين (GIC)، بنك برقان , وشركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو). وبالإضافة إلى ذلك فأنها تملك حصص في القطاعات العقارية والصناعية والتعليم وقطاعات إدارة والاستشارات.

شاهد أيضاً

1280x960

مصر…زيادة جديدة في تعريفة المترو

بعد نحو 5 أيام من قرار وزير النقل المصري، هشام عرفات، رفع تعريفة ركوب مترو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *