الظفيري ينتزع لقب الجولة الأولى لبطولة الراليات

2_22_201442404PM_394981811أحرز متسابق السيارات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده سعد المطيري هنا اليوم لقب الجولة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات 2014 لفئة السيارات غير المعدلة التي تعرف باسم مجموعة (ان).

وأعرب مدير لعبة الرالي بالنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية مشاري السبتي عن بالغ ارتياحه للنتيجة الرائعة التي حققها الظفيري موضحا أن المتسابق الظفيري لم يخيب الآمال التي عقدت عليه ونجح في انتزاع اللقب بكل جدارة واستحقاق.

وأعرب عن أمله بأن يتمكن الظفيري من مواصلة أدائه القوي في البطولة التي يحمل لقبها عن فئة السيارات غير المعدلة واصفا اياه بأنه ‘ مثابر وصبور وتمكن من تجاوز كل العقبات وتحقيق أفضل النتائج في هذا المحفل الرياضي الكبير’.

ووجه السبتي الشكر لرئيس لجنة الراليات بالنادي الشيخ عذبي النايف الصباح ‘الذي لم يدخر جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي من جميع النواحي ما كان له أكبر الأثر في تحقيق مثل هذه النتائج المشرفة’.

يذكر أن القطري ناصر صالح العطية ظفر بلقب السباق الرئيسي للجولة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات وجاء مواطنه عبدالعزيز الكواري ثانيا فيما حل الاماراتي الشيخ خالد القاسمي بالمركز الثالث.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض