الرئيسية » الرياضه » رابطة «السيدة العجوز» احتفلت مع شباب الكويت في لقاء طرابزون التركي

رابطة «السيدة العجوز» احتفلت مع شباب الكويت في لقاء طرابزون التركي

447480-221277أقامت رابطة يوفنتوس في الكويت على مسرح «لايف-ديسكفري مول» تجمعا كبيرا حضره سفيرنا لدى اسبانيا عادل العيار ونخبة من الاعلاميين وعشاق «عملاق الكالتشيو».

واستهل الاعلامي المتألق مايك مبلتع مقدم برنامج «القايلة» الراعي الاعلامي الاذاعي للرابطة الحفل بالترحيب بالضيوف وعرض فقرات التجمع، حيث قدم للحضور رئيس الرابطة أحمد حسين الذي رحب بدوره بمن لبى الدعوة وشارك الرابطة تجمعها الجميل.

بعدها تحدث «رئيس العلاقات الخارجية» د.احمد الربيعة عن الرابطة بشكل مفصل وكيف بدأت وأين وصلت بفضل جهود الشباب الذين حملوا على عاتقهم مسؤولية انجاح مشروعهم الحيوي، فقال «نحن رابطة يوفنتوس الإيطالي الرسمية في الكويت، ونعتبر الممثل الرسمي لهذا النادي، حيث تم تأسيسها والاعترف بها رسميا في شهر مايو 2013.

وأضاف «تندرج رابطتنا تحت إدارة «Juventus Club DOC»، وهي الرابطة الأم التي تجمع روابط جماهير «اليوفي» بكل دول العالم، وهدفها توسيع القاعدة الجماهيرية لهذا النادي وعمل حلقة وصل بينهم وبين النادي «الأبيض والأسود».

وزاد د.الربيعة «هناك مزايا عديدة ومتنوعة على الصعيد الخارجي تمنح لأصحاب العضوية السنوية مثل: الحصول على بطاقة عضوية النادي وهدايا تذكارية، وأولوية الحصول على تذاكر المباريات بأسعارها الرسمية لمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، الى جانب خصومات على مشتريات النادي من Juventus Store، وخصومات أيضا على الدخول لـ Juventus Stadium Tour & Juventus Museum، فضلا عن تنظيم رحلات جماعية لحضور مباريات مختلفة وتمثيل الكويت خارجيا.

وأوضح د.الربيعة أن نشاط الرابطة لا يقتصر على منح بعض المزايا الخارجية، ولكن هناك تحركات محلية نشطة لاقت استحسان الجميع مثل: الأنشطة الرياضية وتندرج تحتها إقامة مباريات كرة قدم، وكرة طائرة، وغيرها من الألعاب الرياضية الجماعية.

كما تمكنت الرابطة من تنويع نشاطاتها فأقامت رحلات جماعية الى المخيمات ورحلات بحرية، فضلا عن التجمع الاسبوعي لأعضائها كل اثنين في ديوان عبدالحميد كاكولي.

ولم يغب النشاط الثقافي عن الرابطة بل أقامت في هذا الصدد دورات تعليم اللغة الايطالية، ومسابقات متنوعة.

وبعد الشرح المبسط الذي قدمه د. الربيعة للحضور، كرم «عريف التجمع» مايك مبلتع سفيرنا لدى اسبانيا عادل العيار، ومدير تحرير «الأنباء» الزميل محمد الحسيني.

«الأنباء» عاشت أيضا أجواء المباراة القارية بين يوفنتوس وضيفه التركي طرابزون لتسليط الضوء على الجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء روابط الأندية العملاقة في البلاد.

فكانت لنا وقفة مع عضو رابطة «البيانكونيري» احمد الصفار الذي قال «طريق يوفنتوس في الدوري الأوروبي سيكون صعبا وليس سهلا كما يظن البعض لتركيز جميع الفرق للخروج بهذه البطولة بصوره قوية، فيجب على المدرب كونتي القيام بتوزيع المهام والجهد على اللاعبين في مباريات الدوري لكي لا ينالهم التعب والانهاك في مباريات «يوروباليغ»، وكلي أمل في تحقيق «اليوفي» البطولة الأوروبية لأن النهائي يقام على ارض سيد الكرة الايطالية وهو دافع كبير للفوز.

من جهته، يرى رئيس العلاقات الداخلية للرابطة محمد عبدالرزاق أن المدير الفني «للسيدة العجوز» أنتونيو كونتي أثبت جدارته عن طريق اعتلاء سلم ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نادي روما وقام بتوظيف اللاعبين على أكمل وجه.

وبين أن الفريق لم يكن مقنعا في دوري الأبطال وهو ما أدى الى خروجه المبكر من دور مجموعات بسبب قلة الخبرة الأوروبية للمدرب ولأغلب لاعبي الفريق باستثناء الحارس العملاق جانلويجي بوفون، والمايسترو أندريا بيرلو وقلبي الدفاع كيلليني وبارزاللي.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *