أعلام الترجي ترفرف في تونس استعدادا لموقعة الأهلي الافريقية

انتشرت أعلام الترجي التونسي وسط العاصمة التونسية اليوم الخميس استعدادا لمباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا بعد غد السبت أمام الأهلي المصري.

وشاهد مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) انتشار أعلام الترجي بكثافة في عدة بنايات بشوارع العاصمة وفي الأحياء القريبة، مثل شارع مرسيليا وشارع الشاذلي قلالة ونهج برج بورقيبة المحاذي لشارع مدريد، ومنطقة باب سويقة معقل نادي الترجي وحي التحرير القريب من وسط العاصمة.

وتستعد المقاهي التونسية لاستقبال الآلاف من الجماهير لمواكبة اللقاء المرتقب بين الترجي والأهلي على ملعب رادس بالضاحية الجنوبية للعاصمة مساء السبت.

واصطف اليوم الخميس الآلاف من مشجعي الترجي في طوابير طويلة أمام نقاط بيع التذاكر.. بعد أن سمحت السلطات التونسية بطبع 35 الف تذكرة في نهاية المطاف بعد أن كانت في حدود 27 ألف تذكرة فقط.

وتم الاقتصار على اشغال نصف سعة الملعب تقريبا لدواعي أمنية، فيما سيتم تخصيص ألف تذكرة لجماهير الأهلي التي ستسافر لتونس لتشجيع فريقها.

وتصل بعثة فريق الأهلي المصري إلى تونس اليوم الخميس وينتظر ان تتوجه إلى مقر أقامتها بفندق “رونيسانس” بضاحية قمرت بالعاصمة تونس .

ومن المنتظر ان يعقد مدرب الترجي نبيل معلول مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة بمقر إقامة الترجي على هامش لقاء النهائي الإفريقي.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية المصرية بهدف لمثله في مباراة الذهاب.

ويكفي الترجي الفوز بأي نتيجة او التعادل السلبي للإحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثالثة في تاريخه بعد لقبي 1994 على حساب الزمالك المصري و2011 على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

بينما يحمل الأهلي المصري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ستة ألقاب.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض