الرئيسية » الرياضه » خيطان يفجر المفاجأة ويهزم العميد ليمنح الصدارة للملكي

خيطان يفجر المفاجأة ويهزم العميد ليمنح الصدارة للملكي

2_21_201464822PM_8995308081فجر خيطان مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه الكويت حامل اللقب والمتصدر السابق 2-1 اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من دوري فيفا الكويتي لكرة القدم، فانتزع القادسية قمة الترتيب بفوزه على مضيفه الشباب 2-0.

وتساوى الفريقان في الصدارة برصيد 43 نقطة لكل منهما إلا أن الملكي يتقدم على العميد بفارق هدفين.

يذكر أن الناديين يملكان مباراتين مؤجلتين من الجولة السابعة عشرة تقامان في 15 مارس المقبل، حيث يلعب الكويت مع الجهراء، والقادسية مع اليرموك.

فعلى ملعب ناصر العصيمي بمنطقة خيطان، سجل المغربي مصطفى العلاوي في الدقيقة 24 والبديل عمر حبيتر في الدقيقة 90 هدفي خيطان في مرمى الكويت الذي حمل هدفه الوحيد توقيع عبدالهادي خميس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليرفع خيطان رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب نادي الشباب بمنطقة الأحمدي، أحرز هدفي القادسية كل من السوري عمر السومة في الدقيقة 62 وعبدالرحمن العنزي في الدقيقة 79، فتجمد رصيد الشباب عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وكان الأبيض والأصفر تحولا للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي التي توج بلقبها الأول على حساب الثاني في نهائي الموسم الماضي، وذلك بعد خسارتهما في 15 فبراير الجاري أمام لخويا والجيش القطريين 1-4 و0-3 على التوالي في الدور التمهيدي الثالث من الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

ويلتقي اليوم أيضا الجهراء الثالث (33 نقطة) مع السالمية السادس (25 نقطة)، واليرموك الثاني عشر (11 نقطة) مع النصر السابع (23 نقطة).

وتختتم الجولة غدا السبت بثلاث مباريات، فيلعب الفحيحيل مع التضامن، كاظمة مع الساحل، والصليبخات مع العربي.

شاهد أيضاً

547070_e

البطولة العربية.. الفيصلي الأردني يكسر التوقعات.. ويهزم الأهلي المصري

حقق نادي الفيصلي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بصاحب الأرض والجمهور الأهلي المصري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *