الرئيسية » منوعات » أصالة متضامنة مع زينة ضد أحمد عز

أصالة متضامنة مع زينة ضد أحمد عز

divorceفضّلت الابتعاد عن السياسة لما تحمله من تعقيد وإشكاليات، لكنها اختارت موضوعاً لا يقل إثارة ومسؤولية عن أصغر تفصيل سياسي. هكذا فتحت أوراقها أمس على تويتر وتفردت بأن تكون الفنانة الوحيدة التي تجهر برأيها حول قضية أحمد عز وزينة التي باتت أشهر من نار على علم خلال الأسبوع الماضي.

بدايةً، قالت في تغريدة أولى “لما بيكون فيه قضية ما معينة وبتعنيلنا، مو لأنه بنعرف صحابها بل لنعرف كيف نحن نحكم بمثل هذه المواقف والحقيقة بنحتار ومامنعرف نحكم مثلاً”، وتساءلت “قول ولا مادخلنا؟”.

وأردفت “مثلاً قصة زينة وأحمد عز، موضوع ما دخلني فيه بس هوه صار رأي عام، وأنا كتير مقهورة على البيبيهات، والقصة كتير غريبة وفيها تفاصيل مو مفهومة، وعندي رأي لازم قوله وهوه موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي”.

ووجهت أصالة نصائح للجنس اللطيف فقالت لهن “أي بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لا تقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شبهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي”.

وأضافت “عليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط، فالحب كالشمس هو نور، والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبأناه خوفاً أو لأي سبب كان، يتعفن”.

وتحدثت الفنانة السورية عن الحب، فأكدت في تغريدة أنه “ثقافة، فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل. الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً”، وتابعت في تغريدة أخرى “الحب يدعم ثقتنا بأنفسنا ويوثق تربيتنا ويعلينا، ومن ينسى نفسه بالحب فهو متوهم الشعور، فالحب لا يأتي إلا للواثقين ويمسك بالأقوياء لأنهم أحق”.

وختمت أصالة تغريداتها بكلام وجّهته للشباب فقالت لهم “بالنسبة للشباب كلمتين ورد غطاهم: اتقوا الله بالبنات، وكونوا على العهد”.

شاهد أيضاً

733501-1

كيف يمكنك السفر حول العالم بتذكرة واحدة فقط؟

هناك ما يكفي من الأسباب للسفر جواً حول العالم ولم يكن هذا بسيطاً ومفضلاً مثلما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *