الرئيسية » الرياضه » إختباران سهلان للعميد والملكي أمام خيطان والشباب

إختباران سهلان للعميد والملكي أمام خيطان والشباب

2_20_201471400PM_7277514271يحل الكويت حامل اللقب والمتصدر على خيطان، والقادسية الثاني على الشباب غدا الجمعة في الجولة الثامنة عشر من دوري فيفا الكويتي لكرة القدم.

يدخل العميد (11 لقبا) المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه اول من امس الثلاثاء على اليرموك 2-0 في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر، وقد رفع رصيده الى 43 نقطة في الصدارة، فيما يحتل اليرموك المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

من جانبه، حقق الملكي (15 لقبا) فوزا كبيرا على مضيفه التضامن 5-0 الثلاثاء ايضا في مباراة مؤجلة من الجولة نفسها، وهو يمني النفس بانتزاع النقاط الثلاث غدا بغية الاستمرار في ضغطه على الكويت علما انه يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

وعاد بدر المطوع نجم القادسية الى التدريبات في الاونة الاخيرة بعد جراحة خضع لها في برشلونة (اسبانيا) وغياب طويل بسبب الاصابة وجرى تحديد منتصف شهر أبريل المقبل موعدا لعودته الى المباريات.

ويملك الفريقان مباراتين مؤجلتين من الجولة السابعة عشرة تقامان في 15 مارس المقبل، الكويت مع الجهراء، والقادسية مع اليرموك.

وكان الأبيض والأصفر تحولا للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي توج بلقبها الاول على حساب الثاني في نهائي الموسم الماضي، وذلك بعد خسارتهما امام لخويا والجيش القطريين 1-4 و0-3 على التوالي في الدور التمهيدي الثالث من الملحق المؤهل الى دوري ابطال اسيا.

ويلتقي غدا ايضا الجهراء الثالث (33 نقطة) مع السالمية السادس (25 نقطة). الجهراء قادم من فوز على الشباب 2-0، والسالمية من خسارة على ارضه امام الصليبخات ادت الى اقالة مدرب الاخير الروماني ميهاي ستويكيتا لسوء النتائج وجرى تعيين محمد ادهيليس العتيبي مكانه.

ويلتقي اليرموك الثاني عشر (11) نقطة مع النصر السابع (23). نقطة. اليرموك قادم من خسارة امام الكويت 0 -2 والنصر من هزيمة متأخرة امام كاظمة 1-2.

وتستكمل الجولة بعد غد السبت بثلاث مباريات، فيلعب الفحيحيل مع التضامن، كاظمة مع الساحل، والصليبخات مع العربي.

الفحيحيل يشغل المركز الرابع عشر الاخير برصيد 6 نقاط وهو قادم من خسارة امام الساحل 0-1، فيما يحتل التضامن المركز الثامن (23) نقطة وهو قادم من فوز كبير على خيطان 3-0.

كاظمة الذي يشهد مستواه تحسنا مطردا بقيادة مدربه البرازيلي جانسينيز دا سيلفا، يشغل المركز الخامس (32 نقطة) وهو قادم من فوز على النصر 2-1، ويلتقي الساحل العاشر (17 نقطة) والقادم من انتصار عزيز على الفحيحيل 1-0.

ويمني العربي النفس بتحقيق الفوز على الصليبخات الذي شهدت نتائجه تحسنا في الاونة الاخيرة بقيادة مدربه الشاب ثامر عناد. الزعيم حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (16 لقبا) سيفتقد مدافعه السوري احمد الصالح للاصابة، وهو قادم من فوز كبير على الشباب بنتيجة 6-0 ويحتل المركز الرابع وفى حوذته 32 نقطة.

امام الصليبخات فقد اسقط السالمية 4-1 في عقر داره في الجولة السابقة ويدخل بالتالي مباراته امام الأخضر بمعنويات مرتفعة محتلا المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

547070_e

البطولة العربية.. الفيصلي الأردني يكسر التوقعات.. ويهزم الأهلي المصري

حقق نادي الفيصلي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بصاحب الأرض والجمهور الأهلي المصري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *