الغانم:هناك اتفاق نيابي حكومي، ونطمئن المواطنين بأن عجلة الإنجاز ‘دارت’

2_20_201444738PM_7277103881كويت نيوز : قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ان جلسة المجلس المقبلة المقرر عقدها في الرابع من مارس المقبل ستكون حافلة بالقوانين الواردة ضمن اولويات السلطتين التشريعية والتنفيذية المتفق عليها سلفا.

واوضح الغانم في تصريح للصحافيين هنا اليوم انه التقى عددا من رؤساء اللجان البرلمانية الذين اكدوا له جاهزية بعض التقارير التي ستناقش في الجلسة المقبلة مضيفا انه سيتم عقد جلسة خاصة في السادس من مارس المقبل بناء على مقترح نيابي من اجل التصويت على خمسة تقارير لقوانين مدرجة على جدول الاعمال.

وافاد بأن القضية الاسكانية لا تزال ضمن الاولويات التي يعكف المجلس على اعداد الحلول لها بالتنسيق مع الحكومة مبينا ان المؤتمر الاسكاني سيعقد في التاسع من مارس المقبل بحضور جهات ذات صلة بهذه القضية.

وقال الغانم ‘نطمئن المواطنين الى ان عجلة الانجاز في مجلس الامة دارت وان هناك اتفاقا لدى الاكثرية النيابية حول ضرورة تذليل اي عقبات او عوائق قد تعترض هذا التوجه ليرى المواطنون انجازا للقوانين في كل جلسة’.

وردا على سؤال حول تسلمه طلبا لرفع الحصانة النيابية عنه في الدعوى المرفوعة من النائب صفاء الهاشم ذكر انه تسلم الطلب واحاله فور وصوله الى لجنة الشؤون التشريعية والقانونية المختصة ليتسنى لها اعداد تقرير في شأنه وادراجه على جدول أعمال الجلسة المقبلة.

شاهد أيضاً

عاجل | كتائب القسام: مجاهدونا فجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى بالقرارة شمال خان يونس

عاجل | كتائب القسام: مجاهدونا فجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض