الداخلية تنشر صور اعتصام البدون

QqtP6
أعلنت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه رغم التنبيه مراراً بأن التجمعات والتجمهر وكل ما من شأنه الإخلال بالأمن والنظام مخالف للقانون، وأنه سيتم التعامل معها ومع المشاركين فيها بكل حزم وفقاً للقانون والإجراءات المقررة وبما يحفظ الأمن والاستقرار، قام عدد محدود من فئة المقيمين بصورة غير قانونية بتنظيم مظاهرة مساء يوم الأربعاء الموافق 19/2/2014 بمنطقتي تيماء والصليبية بمحافظة الجهراء، حيث قاموا بالتعدي على رجال وأجهزة الأمن والقيام بأعمال شغب وعنف أدت إلى تحطيم عدد من الدوريات وإصابة عدد من رجال الأمن.. وعمدوا إلى رشق قوات الأمن بالحجارة وحرق الحاويات وإطارات السيارات مما أسفر عن عرقلة حركة السير ببعض الطرق وتسكير شوارع أخرى فتدخلت الجهات الأمنية المعنية التي عملت على تفريقهم علما بأن رجال الأمن بادروا بحسن النية وتعاملوا مع المتظاهرين بهدوء وناشدوهم التفرق.

وأعربت إدارة الإعلام الأمني عن أملها في أن يلتزم الجميع بمقتضيات الصالح العام وبالقانون والتعليمات الصادرة من رجال الأمن وأن من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

والصور المتداولة عبر وسائل الإعلام خير شاهد لسوء الاعتداءات على رجال الأمن وإصابتهم وكذلك الإتلاف المتعمد للدوريات والمرافق العامة.

فيما يلي صور عممتها وزارة الداخلية على الصحف:

S41hs

BtX9Y

R0LKH

7Ym7b

daKam

GCuO5

شاهد أيضاً

الطرق: افتتاح تحويلة مرورية للقادم من طريق الاستقلال باتجاه القاهرة.. الجمعة

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور اليوم الأربعاء عن افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض