الرئيسية » محــليــات » ‘زكاة العثمان’ : مساعدات شهرية لـ 151 أسرة بالكويت

‘زكاة العثمان’ : مساعدات شهرية لـ 151 أسرة بالكويت

2_20_2014101051AM_7275768741كويت نيوز : أكد مدير لجنة زكاة العثمان أحمد باقر الكندري أن اللجنة قدمت خلال عام 2013 مساعدات مالية شهرية للفقراء والأسر المتعففة من خلال تخصيص رواتب مالية قيمتها 77500 دينار استفادت منها 151 أسرة في الكويت ، موضحا في الوقت ذاته أن اللجنة قدمت مساعدات مالية مقطوعة لـ423 شخصا من الغارمين والمرضى وأبناء السبيل والفقراء وذلك لتفريج كرباتهم والتخفيف عنهم ضوائقهم وإزالة هموم ومعاناة الحياة عن عاتقهم.
وقال الكندري في تصريح صحفي : تستهدف اللجنة من تلك المساعدات المالية تقديم الدعم والعون والمساندة لكل محتاج ولكل ذي حاجة انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.
وأشاد الكندري في الوقت ذاته بجهود أهل الخير والمحسنين من أهل الكويت الكرام مثمنا مساهماتهم وتبرعاتهم وحرصهم على إخراج زكواتهم وصدقاتهم من خلال لجنة زكاة العثمان التي وضعوا ثقتهم الغالية فيها.
ولفت الكندري أن اللجنة تهتم بإخراج تلك المساهمات في مصارفها الشرعية طلبا لمرضاة الله تعالى وابتغاء رحمته وغفرانه ، لافتا إلى أن من يفعل الخير يضاعف الله له تعالى الأجر والثواب في الدنيا وينال رحمة الله وغفرانه والسعادة بإذن الله في جنات الخلد .

شاهد أيضاً

536979_e (1)

الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية

كويت نيوز: الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية وتهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *