الرئيسية » الرياضه » زيدان وريال مدريد يدللان خيسي

زيدان وريال مدريد يدللان خيسي

2_19_201474916PM_5139885421تتمثل المهمة الأكبر لمساعد مدرب لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، هذه الآونة في متابعة تطور واحد من النجوم الواعدين في الفريق، هو خيسي رودريغيز،الذي يخضغ لجلسات تدريب شخصية من أجل تحسين أدائه.

وبات خيسي يتمتع بمدرب شخصي متميز. ففي بعض الأحيان إنتهاء تدريبات النادي، يبقى أسطورة كرة القدم الفرنسية لدقائق مع اللاعب الشاب، من أجل تصحيح أخطائه ولجعله لاعباً ليس للحاضر فحسب، بل للمستقبل أيضاً.

ومن الجلي أن تفجر موهبة خيسي يتم في كل مباراة يخوضها. وشيئاً فشيئاً، يتحول تألق لاعب الملكي الواعد إلى واقع، كما أن جدلاً بدأ حول أحقيته باللعب أساسياً على حساب نجوم في الفريق أمثال الويلزي جاريث بيل.

وبعيداً عن ذلك، يرغب أنشيلوتي وفريقه المعاون في تدليل اللاعب، الذي يخصصان من أجله جلسات تدريب خاصة، يتولى قيادتها زيدان، كما حدث عقب التدريب الصباحي اليوم (الأربعاء).

وكان لاعبون آخرون مثل الفرنسيان رافائيل فاران، وكريم بنزيمة خضعا لتدريبات خاصة ، لكن العناية المطلقة كانت للإسباني الصغير. وعلى مدار 20 دقيقة كاملة، كان التدريب على التصويب على الطائر، إذ كان زيدان يرسل كرات عرضية وخيسي يتولى التسديد.

تم ذلك من جانبي الملعب، الأيمن والأيسر، واستخدم خيسي كلتا قدميه، من داخل وخارج منطقة الجزاء. ولم تتابعهما سوى كاميرات النادي التي التقطت كل الصور من أجل تحليلها لاحقاً.

وركز زيدان بشكل خاص على القدم اليسرى لخيسي، إذ وجه إليها أغلب الكرات، بحكم أنها الأضعف في التسديد لدى اللاعب.

ويمر المهاجم بفترة رائعة، وهو ما يدركه أنشيلوتي، الذي يهتم بجميع اللاعبين لكنه لا ينكر التركيز بشكل خاص على اللاعب.

وقال المدرب الإيطالي في لقاء مع الصحافة اليوم (الأربعاء): «يدهشني الهدوء الذي يتمتع به أمام المرمى، هدوء كالذي يتعامل به النادي معه، أملاً في أن يكون علامة بارزة في تاريخ الملكي».

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *