الرئيسية » أمن ومحاكم » الداخلية تؤمن المخيم الترويحي بمناسبة الأعياد الوطنية

الداخلية تؤمن المخيم الترويحي بمناسبة الأعياد الوطنية

2_19_201413452PM_5139105351أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الخدمات المساندة اللواء. د/ عيد عبد الله أبو صليب أنه بناء على تعليمات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح والتي يتابعها عن قرب وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد.. يواصل قطاع الخدمات المساندة الإعداد لإقامة المخيم الترفيهي بمنطقة صبحان للإحتفال بذكرى العيد الوطني ويوم التحرير يومي 25، 26 فبراير الجاري.

وأوضح اللواء. د/ عيد أبو صليب أن معالي الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح والفريق/ سليمان فهد الفهد يتابعان مراحل إقامة المخيم الترفيهي، ويؤكدان على أهمية توفير كافة التسهيلات وسبل الراحة ووسائل الترفيه التي تناسب جميع الأعمار والأذواق وأضاف أن المخيم يأتي حرصاً من القيادة العليا لوزارة الداخلية على استمرار التواصل مع منتسبي الوزارة وتوفير كل ما هو مفيد ومثمر في جميع أوجه النشاطات المتاحة والملائمة لجميع أفراد الأسرة في هذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وذكر أن هناك تنسيقاً على أعلى مستوى مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني ونادي ضباط الشرطة لتوفير كافة الاحتياجات للمخيم الترفيهي.

وحث اللواء. د/ عيد أبو صليب جميع منتسبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين ومهنيين وأسر الشهداء والأسرى والمتقاعدين والمختارين على المشاركة في المخيم الترويحي ومشاهدة برنامجه المتنوع والمتميز.

وتجدر الإشارة إلى أن المخيم الذي سيقام يومي 25، 26 فبراير ابتداءً من الصباح وحتى المساء يتضمن برنامجاً ترفيهياً وترويحياً متنوعاً ويحفل بفقرات رياضية وثقافية، ومسابقات وألعاب للأطفال وتقديم أغاني كويتية شعبية ووطنية ومسابقات للكبار.. وتوزيع الجوائز والهدايا على مختلف الفئات العمرية.

واختتم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الخدمات المساندة اللواء. د/ عيد عبد الله أبو صليب مشيراً إلى أن هذا الاحتفال يعد تجسيداً لمشاعر الانتماء والولاء لهذه الأرض الطيبة وتعبيراً عن السعادة والفرح بالعيد الوطني ويوم التحرير.

شاهد أيضاً

731360-1

«التمييز» تحبس مغرداً 3 سنوات و«الجنايات» تقضي بـ 7 أعوام لمتهمي شبكة دولية لتهريب السلاح

قضت محكمة التمييز بحبس مغرد 3 سنوات في قضية الاساءة إلى دول مجاورة شقيقة وحبس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *