الرئيسية » الرياضه » القادسية يكتسح التضامن بخماسية

القادسية يكتسح التضامن بخماسية

446773-219214حقق الكويت فوزه الـ 14 في دوري VIVA لكرة القدم بعد تخطيه اليرموك 2-0 مساء أمس في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر في منطقة جليب الشيوخ، وسجل هدفي الأبيض عبدالله البريكي (31)، وعبدالهادي خميس (71).

ورفع الكويت رصيده الى 43 نقطة وحافظ على صدارته لترتيب الفرق، فيما بقي اليرموك على نقاطه الـ 11 محتلا من خلالها المركز الثاني عشر.

وسيطر الأبيض على الدقائق الأولى من المباراة ولكن دون خطورة فعلية على مرمى حارس اليرموك حسن العلي.

وتحرر «اليرامكة» من تحفظهم الدفاعي بعد ذلك وبادروا للهجوم أكثر وشكلوا خطورة بالغة على مرمى الكويت وكاد لاعبوه يخطفون هدف السبق لولا سوء الطالع الذي لازم مهاجميه عبدالله يوسف والبرازيلي خورخي البيرتو عبر عدة فرص متلاحقة وسط ارتباك دفاع الابيض.

واضطر عبدالله البريكي للجوء إلى الحلول الفردية لخطف هدف السبق بعد أن واجه دفاعا محكما من اليرموك، ليطلق تسديدة صاروخية من مسافة 25 ياردة عانقت شباك اليرموك دون ان يتمكن الحارس حسن العلي من ايقافها (31).

وفي الشوط الثاني، أضاف عبدالهادي خميس الهدف الثاني للكويت بعد أن تلقى تمريرة بينية جميلة من فهد العنزي، ليجد خميس نفسه أمام المرمى ووضعها بسهولة في الشباك (71).

الاصفر يواصل المطاردة

وفي المباراة الثانية واصل القادسية مطاردته للأبيض محافظا على فارق النقاط الثلاث بعد أن سحق مضيفه التضامن مساء امس 5-0 رافعا رصيده إلى 40 نقطة، فيما تجمد رصيد التضامن عند 23 نقطة سجل للقادسية مساعد ندا (38) وسلطان العنزي (43) وعمر السومة (55 و92) وسعود المجمد (70)، وشهدت المباراة قيام الحكم مشعل العسعوسي بطرد لاعب التضامن محمد حماد في الدقيقة (74) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *