الرئيسية » محــليــات » سالم النواف: رعاية صاحب السمو لـ «الموروث الشعبي» حملتنا مسؤولية مضاعفة لإنجاح المهرجان

سالم النواف: رعاية صاحب السمو لـ «الموروث الشعبي» حملتنا مسؤولية مضاعفة لإنجاح المهرجان

446725-218892كويت نيوز : أقامت لجنة الموروث البحري حفلا لختام أنشطة مهرجان الموروث البحري مساء أول من أمس في ديوانية الصيادين (الوطية) بحضور نائب وزير الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ورئيس لجنة الموروث البحري الشيخ سالم النواف والوكيل المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد محمد العواش.

من جانبه رحب الشيخ سالم النواف بالحضور، وقال إن الرعاية السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لهذا الملتقى التراثي جعلتنا نتحمل مسؤولية مضاعفة لإنجاح هذه المناسبة الغالية.

مثمنا دور جميع من ساهم بشكل إيجابي لإنجاح المسابقات البحرية وفي مقدمتهم صاحب السمو الأمير الذي يحرص على أن تتوارث الأجيال هذا الموروث الشعبي.
وأضاف أن هناك شخصيات قدمت الكثير خلال فترة المهرجان ومنهم وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الذي لم يأل جهدا لإبراز هذا الحدث الكبير.

وتقدم بالشكر والامتنان لكل من المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار والشيخ صباح فهد الناصر رئيس اللجنة المنظمة العليا والوكيل المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد محمد العواش.

معتبرا جميع المشاركين في هذه المسابقات فائزا لكونه يعد جزءا من نجاح هذا المهرجان الرائع.

بدوره أشاد الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد محمد العواش بالأجواء الأسرية الرائعة التي لمسها في حفل توزيع الجوائز للمسابقات البحرية، وقال إن النجاح الأكثر من رائع لكل المسابقات والأنشطة للموروث الشعبي في نسخته الرابعة لم يأت من فراغ، وإنما للجهود الجبارة لكل اللجان الفنية العاملة.

وأضاف أن مهرجان الموروث الشعبي الرابع شهد تطورا ملموسا بمختلف النواحي الفنية والتنظيمية، كما أن وزارة الإعلام كعادتها تواكب التطور وتكون جزءا مهما لنجاح المناسبات الكبرى التي تنظم على أرض الكويت الغالية.

وتوجه بالشكر والامتنان للوالد القائد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لدعمه المادي والمعنوي لاستمرار هذه التظاهر الخليجية الرائعة.

شاهد أيضاً

1280x960

«الكلية»: تشكيل فريق عمل مع «الداخلية» للفصل في 500 ألف قضية مرور

أعلن رئيس المحكمة الكلية المستشار د. عادل بورسلي، أمس، تشكيل فريق عمل مشترك من المحكمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *