الرئيسية » محــليــات » 300 سيارة كلاسيكية شاركت في مسيرة ضخمة بشارع الخليج

300 سيارة كلاسيكية شاركت في مسيرة ضخمة بشارع الخليج

446735-219091كويت نيوز : نظم متحف السيارات التاريخية والقديمة مهرجانا بمناسبة الأعياد الوطنية بدأه بمسيرة للسيارات الكلاسيكية بمشاركة كبيرة من فرق المتحف، حيث بدأت المسيرة من أبراج الكويت وانطلقت على امتداد شارع الخليج العربي الى حلبة سرب في متحف السيارات مرورا بقصر الشويخ.

وأعرب المدير العام في المتحف مصطفي مقصيد عن بالغ سعادته مشاركة جميع أنواع السيارات الكلاسيكية والتاريخية وايضا السيارات الجديدة الرياضية لتكون أكبر مسيرة للسيارات يقيمها المتحف، حيث فاق عدد السيارات المشاركة 300 سيارة.

وتوجه بالشكر لسمو الشيخ ناصر المحمد على دعمه لأبنائه أعضاء متحف السيارات ومحبي السيارات في الكويت، والتوجيهات الحكيمة من عضو مجلس الأمناء عبد العزيز اسحق والاهتمام الذي يوليه للمتحف وجميع فعالياته.

من جانبه قال المدير التنفيذي للمتحف م. زكريا دشتي إن المسيرة نجحت بجميع المقايس، فالمشاركة الفعالة لمقتني السيارات الكلاسيكية شكلت النواة الأساسية للمسيرة، بالإضافة للمشاركة الفعالة والمتميزة لشباب المتحف أعضاء فرق السيارات التابعة للمتحف، معربا عن شكره الجزيل لرجال وزارة الداخلية التي تتعاون مع المتحف دائما بجميع فعالياته، مؤكدا ان المسيرة شكلت عرضا رائعا للسيارات استمتع به مرتادو مرافق شارع الخليج، وعبروا عن فرحتهم بالأعياد الوطنية وفق رعاية وتنظيم مما أسعد الجميع.

وعند وصول السيارات المتحف، احتفل المشاركون بعرض سياراتهم على حلبة سرب، وبدأ الإحتفال بالأعياد الوطنية في مدينة متحف السيارات بالتعاون مع منظمة الطاقة المتجددة REDO التي أقامت حفلا للأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة بتنظيم مجموعة من المتطوعين، وعبرت د. غدير الصقعبي عن بالغ سعادتها بالتعاون مع المتحف دائما في فعاليات تهتم بالمجتمع.

شاهد أيضاً

537247_e

هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني يتصدر تويتر

تداول رواد موقع التواصل “تويتر” هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني للتعبير عن رأيهم فيما صدر مما يسمى بـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *