الرئيسية » محــليــات » السكنية تفتتح فرع خدمة بجليب الشيوخ

السكنية تفتتح فرع خدمة بجليب الشيوخ

2_19_2014113551AM_5138238431كويت نيوز : قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بافتتاح فرعها الجديد الكائن في منطقة جليب الشيوخ والذي سيقوم بتقديم خدماته للمواطنين بهدف توفير الجهد و الوقت على المواطنين.
و توضح المؤسسة أن الفرع الجديد سيقدم للمواطنين العديد من الخدمات و منها فتح طلب السكن الحكومي و طلب بيت شعبي ، و الرد على كل استفساراتهم ، و فتح طلب بدل الايجار ، و طلب تغيير المستفيد لبدل الايجار أو طلب ايقافه ، و استخراج شهادة لمن يهمه الامر.
بالاضافه ان من بين هذه الخدمات الأخرى التي يقدمها الفرع الجديد اصدار شهادة بنك التسليف ، و اصدار قرار التخصيص و تغيير حساب التخصيص ، و استقبال المواطنين عند الاستدعاء للبدائل السكنية ، و توزيع الشهادات الخاصة بالقسائم الجديدة بعد الانتهاء من التوزيع ، و اصدار شهادة لمن يهمه الامر لبنك التسليف و للبلدية ، اضافه الى الغاء التخصيص و التفويض بتسليم بطاقة القرعه و تأجيل القرعه .
و ذكرت ان الخدمات المقدمه في الفرع الجديد أصدار وثيقة تملك للوحدات السكنية، و إلغاء و اعادة الطلبات الاسكانية و الامور المتعلقة بها اضافه إلى إلغاء و تعديل بعض البيانات نتيجة تغير الحالة الاجتماعية و الوظيفية علاوه على اصدار تعهد بسداد أقساط البيت في حالة التخلف عن سدادها .
و تشير المؤسسة أن مركز خدمة المواطن الكائن في منطقة جليب الشيوخ يستقبل المراجعين في الفترة الصباحية خلال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.

شاهد أيضاً

733714-1

الصبيح تحل مجلسي إدارة تعاونيتي الوفرة والصباحية وتعزل أعضاء في جمعية سعد العبدالله

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح ، أنها أصدرت قرارات وزارية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *