الرئيسية » الرياضه » منتخب القوى الكويتي يحصد خمس ميداليات في بطولة آسيا لألعاب القوى للصالات

منتخب القوى الكويتي يحصد خمس ميداليات في بطولة آسيا لألعاب القوى للصالات

ea45fe6f-e293-4d71-8546-74bd599e7627_othermain
حصد المنتخب الكويتي للقوى خمس ميداليات متفرقة في ختام منافسات البطولة الآسيوية السادسة لالعاب القوى للصالات التي اختتمت الليلة الماضية في الصين.
وكانت آخر الميداليات من نصيب العداء ابراهيم رميض اذ حقق الميدالية الفضية لسباق ال( 800 متر جري) ليصل مجموع الميداليات الى ذهبيتين وفضيتين وبرونزية ليحقق منتخب الكويت المركز الثاني في الترتيب العام لفئة الرجال.
وأكد أمين السر ورئيس الوفد سيار العنزي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذا الانجاز “غير مسبوق لرياضة العاب القوى الكويتية اذ تقدم لاعبونا الى المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة متقدمين على منتخبات عريقة في هذه الرياضة مثل اليابان والصين وكوريا”.
ولفت العنزي الى ان هذا الانجاز لم يأت من فراغ “انما كان نتاج تضافر وتعاون الأجهزة الإدارية والفنية في الاتحاد وعملها المخلص والمتفاني الذي ظهرت نتائجه في هذه البطولة”.
واشاد بجهود أعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب “الذين سهروا على راحة اللاعبين ووفروا كل سبل الراحة لهم ما عكس معدن المواطن الكويتي وانه ذو إمكانيات عالية سواء فنيا او اداريا”.
واهدى امين سر الاتحاد هذا الانجاز الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتي.
وحقق المنتخب الكويتي لألعاب القوى خمس ميداليات ذهبيتين عن طريق اللاعب صالح الحداد في مسابقة الوثب الطويل وحصد زميله العداء عبدالعزيز المنديل ذهبية مسابقة الجري 60 مترا حواجز.
وحقق المنتخب فضيتين عن طريق المتسابق يعقوب اليوحة في سباق 60 مترا حواجز وزميله رميض في سباق ال800 متر فيما كانت الميدالية الخامسة عن طريق المتسابق عمر الرشيدي الذي حقق برونزية سباق ال1500 متر جري.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *