الرئيسية » أمن ومحاكم » براءة مواطن من حيازة وإحراز ‘الترامادول’

براءة مواطن من حيازة وإحراز ‘الترامادول’

2_18_2014125847PM_3001488241قضت محكمه الجنايات برئاسة المستشار هشام عبدالله ببراءة مواطن من حيازه واحراز مادة مؤثره عقليه ‘ الترامادول ‘ .

وتتلخص تفاصيل الواقعة ان ضابط الواقعة ملازم اول بالادارة العامة لمكافحه المخدرات اثناء قيامه بجولة تفقدية بميدان حولي ابصر المركبة قيادة المتهم تسير باحدى الساحات الترابية فاستوقفه للتحقق من شخصيته فوجده بحالة غير طبيعية وهو بصدد تفتيشه احترازيا تمهيدا لاركابه سياره الدوريه وبناء على طلبه اخرج له المتهم من عدد من الاقراص من جيب بنطاله الايمن وبتفتيش سيارته عثر على كميه اخرى من الاقراص وهي 70 قرص من الترامدول داخل كيس . بجوار المقعد الامامي كما عثر علي قرص اخر احمر اللون تخلى عنه المتهم لدي اركابه سياره الدوريه وبمواجهته بالمضبوطات لم يفده بشيء. فاحاله الي جهه الاختصاص .

و حضر دفاع المتهم المحامي محمد خليل القطان ودفع ببطلان هذا التعرض المادي وبطلان الدليل الذي اسفر عنه فلا يصلح سببا. للآدانة ،شارحا ظروف الدعوى وقدم مذكره دفع فيها ببطلان استيقاف موكله والقبض عليه وتفتيشه واستنادا إلى ما ساقه من اسانيد واقعية وقانونية صحيحة قضت المحكمه بتأييده محمولا على أسبابه وبراءه المتهم مما نسب اليه ومصادرة المضبوطات .

شاهد أيضاً

546857_e

بالصور – إنقاذ مواطنة وعاملة من حريق منزل في سعد العبدالله

انقذت فرق الإطفاء فجر اليوم الخميس مواطنة وعاملة احتجزتهما ألسنة اللهب في منزل بمنطقة سعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *