الرئيسية » الرياضه » الفهد يرحب بالوفود المشاركة في ‘اسيوية الكاراتيه’

الفهد يرحب بالوفود المشاركة في ‘اسيوية الكاراتيه’

2_18_201481918AM_3001116641بدأت الوفود المشاركة في البطولة الاسيوية الأولى للأندية الأبطال للكاراتيه التي تقام تحت رعاية رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الكرة الشيخ د. طلال الفهد بالوصول الى الكويت للمشاركة في البطولة التي ينظمها نادي اليرموك في الفترة من 20 حتى 22 الشهر الجاري بمشاركة 20 ناديا يمثلون السعودية والامارات وعمان والعراق وايران والصين تايبيه وكازاخستان بالإضافة الى اندية القادسية والشباب والسالمية واليرموك المستضيف والذين يمثلون الكويت في هذا المحفل القاري.

من جهته فقد رحب راعي البطولة الشيخ د. طلال الفهد بضيوف الكويت من الوفود الشقيقة والصديقة معبرا عن فرحته باستضافة الكويت ممثلة بنادي اليرموك لبطولة الأندية الآسيوية الأولى للكاراتيه وهو امر اعتادت عليه دولة الكويت التي كانت ولازالت سباقة في استضافة مثل هذه الاحداث الرياضية و كان اخرها بطولة سلوى لكرة الطاولة تحت رعاية سامية من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد حفظه الله ورعاه مشيرا الى ان لاعبي الكاراتيه عودونا دائما على تحقيق الانجازات سواء على مستوى المنتخبات او الاندية آملا ان تكون استضافة البطولة اليوم امتدادا لتأكيد قدرة الكويت ونجاحها الدائم في تنظيم البطولات والاحداث والمناسبات الرياضية .
وبين الفهد ان استضافة البطولة الاولى بحد ذاته يعد تحديا خاصا للمنظمين والذين بلاشك سيعملون على انجاح الحدث الاسيوي الكبير بكل مالديهم من طاقات وامكانيات متاحة لافتا الى انه يثق تماما بالأندية الكويتية المشاركة في البطولة وقدرتها على اعتلاء منصات التتويج .
وتمنى الفهد في ختام تصريحه ان ينال القائمون على البطولة النجاح الذي ينتظرونه من خلال التنظيم المميز وتحقيق النتائج اللافتة بحيث يكون مواكبا للاحتفالات التي تشهدها البلاد بمناسبة ذكرى عيد التحرير والعيد الوطني

شاهد أيضاً

547068_e

#ريال_مدريد يستغني عن دانيلو

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان رحيل الظهير البرازيلي دانيلو عن النادي الملكي، ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *