الرئيسية » محــليــات » سارة الحوال تهدي انجازها الرياضي إلى القيادة السياسية

سارة الحوال تهدي انجازها الرياضي إلى القيادة السياسية

 

الكويت: كويت نيوز: اهدت الرامية الكويتية الواعدة سارة الحوال انجازها في البطولة الاسيوية الثانية لرماية الاطباق الطائرة التي اختتمت منافساتها مؤخرا في الهند بحصولها على المركز الاول والميدالية الذهبية في مسابقة(تراب) الى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي.

وقالت الحوال لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان فرحتها مضاعفة بهذا الفوز لانها نجحت في احراز الميدالية الذهبية الوحيدة للكويت في منافسات السيدات ووضعها بصمة نسائية كويتية في هذا المحفل الاسيوي وتفوقها على نخبة من بطلات اسيا والعالم في اللعبة.

واضافت ان هذا الانجاز يحملها المزيد من المسؤولية في مضاعفة جهودها وتدريباتها للمحافظة عليه معربة عن الامل بتكرار هذه الميدالية في البطولات القارية والعالمية المقبلة.

كما اهدت هذا الانجاز الى رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان الحمود السالم الصباح الذي اعتبرته الداعم الرئيسي للرماة والراميات في الكويت خصوصا والقارة عموما الى جانب الوفدين الاداري والفني ومنتسبي اللعبة.

وكانت الحوال حققت الميدالية الذهبية باصابتها 87 طبقا من اجمالي 100 طبق متفوقة على منافستها الهندية شورداري شاجون التي حلت ثانيا ب 83 اصابة فيما حلت ثالثا الرامية الايرانية سيراتي سيبيديه ب 78 اصابة رغم سوء الاحوال الجوية التي شهدتها المنافسات.

وعلى صعيد منافسات فردي (تراب) لفئة الرجال في البطولة ذاتها اضاف الرامي الكويتي ناصر المقلد الميدالية البرونزية باصابته 134 طبقا من اجمالي 150.

كما نجح فريق (تراب) الكويتي والمكون من الرماة ناصر المقلد وعبدالرحمن الفيحان وفهيد الديحاني اضافة الميدالية الفضية للكويت باصابتهم جميعا 332 طبقا من اجمالي 450 بينما حصل الفريق الهندي على المركز الاول والمنتخب الياباني على المركز الثالث.

وبذلك ارتفعت حصيلة الرماية الكويتية في البطولة الاسيوية لتصل الى عشر ميداليات منها ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وثلاث برونزيات.

وفي هذا الاطار اشاد امين السر العام في نادي الرماية الكويتي عبيد العصيمي بالانجاز الذي حققته الرامية سارة الحوال وتميزها في البطولة الاسيوية رغم صعوبة المنافسة خصوصا من راميات النخبة في اسيا من الصين والهند واوزبكستان واليابان وكوريا اضافة الى راميات دول مجلس التعاون.

واكد العصيمي في تصريح ل(كونا) ثقته براميات الكويت وقدرتهن على اضافة الانجازات للرياضة الكويتية في البطولات الاسيوية والدولية الى جانب نظرائهن الرجال والناشئين معربا عن فخره بامتلاك النادي كوكبة من الراميات والرماة المتميزين سواء في هذه البطولة او البطولات السابقة.

واهدى هذا الانجاز الى سمو أمير البلاد والى سمو ولي عهده الامين والى سمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.

واشار الى ان هذه الانجازات تدفع مجلس الادارة بقيادة الشيخ سلمان الحمود الى مواصلة اعداد البرامج التدريبية والخطط الهادفة الى تطور مستوى رماة الكويت وتؤهلهم لاحراز المراكز المشرفة في المستقبل متمنيا التوفيق للجميع في كل ما من شأنه ارتقاء الرماية الكويتية ووصولها الى أفضل المستويات.

وكانت الميدالية الذهبية الاولى للكويت في هذه البطولة احرزها عبدالله الطرقي الرشيدي في منافسات (سكيت) لفئة الفردي بينما حقق الكويتي زيد دخيل المطيري الميدالية البرونزية.

وجاءت الميدالية الذهبية الثانية للكويت في منافسات (سكيت) للفرق عن طريق الرماة عبدالله الطرقي الرشيدي وزيد دخيل المطيري وصلاح المطيري في حين حصلت الرامية الكويتية افراح عادل على الميدالية الفضية في منافسات فردي (سكيت) للسيدات قبل ان يضيف فريق السيدات الكويتي المكون من الراميات أفراح عادل وايمان الشماع وشيخة الرشيدي الميدالية الفضية.

وحقق الكويتي فهيد الديحاني الميدالية الفضية في منافسات (دبل التراب) بينما حصل الفريق الكويتي المكون من فهيد الديحاني وسعد المطيري وجراح الشويعر على الميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

img_1241-1.jpg

“السكنيــــــــة: توزيعات القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني للسنة المالية 2017/2018

إعتمد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس / بدر الوقيان جدول توزيعات القسائم في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *