الرئيسية » أمن ومحاكم » إلزام شخص بان يودي لطليقته مائتين ألف دينار

إلزام شخص بان يودي لطليقته مائتين ألف دينار

2_17_201433137PM_2666795391 (1)قضت المحكمة الكلية بإلزام شخص بان يودي إلى طليقته مبلغ مائتين وخمسة آلاف وستة وستون دينار كويتي.

حيث تتلخص الواقعة بان المدعية كانت زوجة للمدعى عليه وقد دامت العلاقة الزوجية بينهما احدي وعشرون عاما ونظرا لوجود الكثير من المشاكل والخلافات بينهما قام المدعي بتطليق المدعية وكان ذلك في ٢٠٠٥ إلا ان المدعي عليه وأثناء قيام العلاقة الزوجية استولى على الكثير من أموال المدعية دون وجه حق أو سبب مشروع ولم تتحصل الأخيرة على دليل كتابي يفيد بذلك لوجود مانع أدبي حال دون ذلك وهو قيام العلاقة الزوجية وكانت قد طالبت وديا بضرورة سداد ما هو مستحق لها إلا انه لم يستجيب.

قد حضر عن المدعية المحامي دعيج الجاسم وطالب المحكمة بإحالة الدعوى إلى إدارة الخبراء لتندب احد المختصين من خبرائها تكون مهمته بيان قدر المبالغ المسلمة للمدعي عليه ولتصفية الحساب بين الطرفين تمهيدا لإلزام المدعي بما يسفر عنه تقرير الخبير وقد حكمت المحكمة بإحالة القضية للخبراء.

وقد أودعت إدارة الخبراء تقريرها بان المدعية قامت بسداد مبالغ للمدعي عليه بإجمالي مائتين وخمسه وتسعون ألف وتسعمائة وثلاثة وستون دينار كويتي ولم ينكر المدعي عليه استلمها وقد قدم المحامي دعيج الجاسم للمحكمة حافظة مستندات طويت علي صور ضوئية لشيكات وكشف حساب صادر من احد البنوك يفيد بالمبالغ التي حولت من حساب المدعية للمدعي عليه.

شاهد أيضاً

762285-1

إبعاد 16 خادمة ووافدين بعد مداهمة مكتب يشغلهن بالساعة عبر «الفيس بوك» وإغلاق آخر يتعامل مع الهاربات والمتغيبات

أحيلت الى ادارة الابعاد الاداري نحو 16 خادمة ووافدين تمهيدا لادراج اسمائهم على قوائم غير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *