الرئيسية » محــليــات » 44 ألف علم ترفرف في انحاء البلاد

44 ألف علم ترفرف في انحاء البلاد

2_17_201452414PM_2817358661كويت نيوز : قامت بلدية الكويت برفع 44 الف علم للدولة من مختلف المقاسات والأحجام على السواري الموزعة في شتى انحاء البلاد بمناسبة الاحتفالات الوطنية بذكرى الاستقلال وذكرى التحرير وذلك منذ اتمام مراسم رفع العلم الوطني بقصر بيان في ال28 من شهر يناير الماضي.

وقال مراقب أعمال الزينة ورفع الأعلام في ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أحمد البخيت في تصريح صحافي اليوم أن البلدية حرصت على المشاركة في احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية من خلال تزيين ارجاء الدولة بالاعلام وتنفيذ أعمال لصيانة وصبغ السواري لظهرها بمظهر جميل اثناء الاحتفالات.

واوضح ان البلدية قامت بتجديد وتركيب 1100 سارية من مختلف المقاسات وعملت على وضعها في اماكن تم الاتفاق عليها مع وزارة الاشغال العامة مثل الطرق والجسور الحديثة مشيرا الى قيام البلدية بازالة السواري من بعض الطرق التي تشهد تنفيذ مشاريع عليها.

وثمن البخيت دور وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور من خلال توفير دوريات أثناء عملية تركيب السواري والأعلام على الطرق من أجل تأمين وسلامة العاملين ومستخدمي تلك الطرق معربا عن تقديره لتعاون الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية في إزالة المزروعات الحاجبة للرؤية عن السواري.

ودعا المواطنين والمقيمين الى التعاون مع عمال مراقبة اعمال الزينة خصوصا وانهم يتعرضون لبعض المخاطر اثناء تأديتهم لأعمالهم إلى جانب المحافظة على الاعلام التي تم رفعها لتبقى مرفرفة طوال فترة الاحتفالات.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *