الرئيسية » أمن ومحاكم » الوكيل الفهد: تعيين 800 من أبناء الكويتيات بالداخلية قريبا

الوكيل الفهد: تعيين 800 من أبناء الكويتيات بالداخلية قريبا

2_17_201423145PM_1300308961كويت نيوز : كشف وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد عن أن الوزارة تتوجه لتعيين نحو 800 من أبناء الكويتيات زوجات الخليجيين في سلك الشرطة وفقا لشروط معينة.

وجاء حديث الفهد خلال حديثه مع عدد من الصحافيين في مبنى الوزارة الجديد في منطقة صبحان والذي افتتح منذ أيام.

وبين الوكيل الفهد خلال حديثه، أن هناك تنسيقا كويتيا إقليميا عربيا ودوليا لمكافحة الإرهاب، وأن الأجهزة الأمنية تواصل عملها لهذا الغرض في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث.

وفي التفاصيل، وبناء على توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/محمد الخالد الحمد الصباح.. وتأكيده المستمر على أهمية التواصل الدائم بين وسائل الإعلام وبين المؤسسة الأمنية لتفعيل العمل الأمني ودعمه وتطويره.

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الإثنين الموافق 17/2/2014 المحررين الأمنيين بالصحف المحلية المعتمدين لدى وزارة الداخلية.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق الفهد بالإخوة الصحفيين ونقل إليهم تحيات معالي الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح.. وتقدير معاليه لجهودهم، مؤكدا على أهمية التفاعل المستمر بين وسائل الإعلام وبين المؤسسة الأمنية.. موضحا أن التواصل المستمر بين رجال الإعلام برؤاهم المخلصة والمستنيرة وبين وزارة الداخلية أساس لا غنى عنه وركيزة من ركائز تطوير العمل الأمني ودفع مسيرته قدما إلى الأمام.

ونوه الفريق الفهد بأن موضوع الأمن بالغ الحساسية وأننا نضع في الصدارة مسألة الأمن فكلما كان المجتمع آمناً ومستقراً نجده في حالة سليمة ويسير بخطى واثقة على طريق التنمية والتقدم.

وأوضح أن رجال الصحافة والإعلام بصفة عامة والمحررين الأمنيين بصفة خاصة أثبتوا دائما أنهم على قدر المسئولية في ترسيخ دعائم الأمن والأمان على هذه الأرض الطيبة، وأنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وأنهم اؤتمنوا فأوفوا في جميع الظروف وعلى مدى تاريخ الكويت.

وثمن الفريق الفهد مواقف الصحافة الكويتية وما تتميز به من موضوعية وشفافية في مجال التحليل والمتابعة مشددا على أن القيادة العليا لوزارة الداخلية تؤمن بالرأي والرأي الآخر والمخالف مادام الهدف هو المصلحة العامة وتصحيح وضع معين أو إيصال معلومة حقيقية.

وخاطب الفريق الفهد المحررين الأمنيين مشيرا إلى أنهم مرآة وزارة الداخلية مبرزا أهمية الشفافية والوضوح ونقل الأحداث بحيادية وموضوعية مشيداً بالمحررين الأمنيين وبجهودهم المخلصة الدؤوبة من أجل أمن الوطن وأمان المواطنين.. التي كانت دائما محل تقدير واعتزاز من جانب الجميع.

وحث الفريق الفهد المحررين الأمنيين على مزيد من التفاعل والتواصل مع المؤسسة الأمنية مؤكدا أن بابه مفتوح لهم ومقترحاتهم محل كل الاهتمام.. مشيرا إلى أن المرحلة الحالية والمستقبلية تشهد عملية تحديث وتطوير لكافة قطاعات وزارة الداخلية في إطار استراتيجية شاملة ومتكاملة أرسى قواعدها معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح.. وتستهدف تعظيم كل الإيجابيات ومواجهة كافة نواحي القصور في المجال الأمني، فهمنا الأساسي خدمة المواطن وتوفير كل السبل لإنجاز معاملاته، والانتقال السريع لموقع الحدث واستكمال المنظومة الأمنية والسعي لإنجازها وإيجاد حلول جذرية لإشكالية المرور لأننا نعاني من نقص ثقافة الشارع، والقضاء على ظاهرة انتشار المخدرات ودعم جهود رجال الأمن لمكافحتها.

وذكر أن الإعلام عامة والإعلام الأمني بصفة خاصة يلعب دوراً حيوياً في التصدي للجريمة ومقاومة الإنحراف وفي خلق رأي عام يساند العمل الأمني في مواجهة كافة المخاطر.

وقد استمع الفريق الفهد خلال اللقاء الودي إلى آراء الصحفيين ومقترحاتهم، وقام بالرد عليها وسط تفاعل كبير من جانب الصحفيين، مؤكدا على أن يداً واحدة لا يمكن أن تصفق، وأن المؤسسة الأمنية بحاجة إلى تصوراتهم وأفكارهم للمضي قدما إلى الأمام للوصول إلى أرقى الدرجات الممكنة في خدمة أبناء المجتمع.

وتحدث مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد/ عادل أحمد الحشاش عن دور إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني.. ومدى تواصلهما مع رجال الصحافة والإعلام موضحاً أنه يضع في اعتباره تفعيل هذه العلاقة مؤكداً أن التعاون بين الجانبين على أعلى مستوى .

واختتم وكيل وزارة الداخلية الفريق الفهد مشيرا إلى أن أبواب وعقول قيادات وزارة الداخلية مفتوحة دائما بكل حب وإعزاز للإخوة الصحفيين الكرام من أجل صالح الوطن.. وأن هذا اللقاء الودي سيتكرر بمشيئة الله لتحقيق الأهداف المرجوة.

حضر وقائع اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد/ عادل أحمد الحشاش ومساعد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي العقيد/ عماد الملا.

شاهد أيضاً

733078-1

حجز قضية «أبو رفعة» للحكم 6 مايو المقبل

قررت الدائرة الثامنة بمحكمة الاستئناف برئاسة المستشار علي الدريع أمس حجز قضية أمن الدولة المتهم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *