«أمن الأحمدي» يلقي القبض على تشكيل عصابي مكون من 50 شخصاً

344282_eوجه رجال أمن مديرية الأحمدي، ضربة قاضية ضد عصابات السرقات والسلب في المحافظات، بعد ان تمكنوا من القبض على تشكيل عصابي مكون لاشخاص مطلوبين قضايا تغيب وسرقات عددهم يقارب الـ 50 شخص، يعملون في فرز النفايات من بايبات حديد وبلاستك واخشاب معدة للبيع دون أي رقابة من الجهات المسؤولة في الدولة.

وفي التفاصيل أنه بناء على توجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وتواجد السيد مدير أمن محافظة الاحمدي لواء عايض عبدالله العتيبي لضبط الامن ومكافحة الجرائم العامة، تمكن قائد منطقة ميناء عبدالله بالوكالة المقدم علي حسين باقر من العثور على وكر ومخبأ في بر الوفرة لأشخاص مطلوبين قضايا تغيب وسرقات يسكنه عدة جنسيات عددهم يقارب الـ 50 شخص وعملهم عبارة عن فرز النفايات من بايبات حديد وبلاستك واخشاب معدة للبيع دون أي رقابة من الجهات المسؤولة في الدولة.

وتم تشكيل قوة بقيادة المقدم علي باقر لضبط الاشخاص مكونة من ملازم اول حسين الدوسري وملازم حمد فوزي وملازم عبدالرحمن حيدر وعريف مرزوق محمد حيث تم ضبط عدد 24 شخصا جاري احالتهم لجهات الاختصاص.

يستحق الشكر

قيادة ميناء عبدالله يستحقون التكريم والثناء من القياده العليا حيث تمت ضبطيات عديده بناء على اشراف وتواجد المقدم علي باقر حيث تم ضبط عدة سرقات من الكيبلات والحديد ومصنع خمور وشبكات سرقات واخيرا وكرا للمتغيبين في بر الوفرة.

شاهد أيضاً

الطرق: افتتاح تحويلة مرورية للقادم من طريق الاستقلال باتجاه القاهرة.. الجمعة

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور اليوم الأربعاء عن افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض