سبعة تطبيقات للهواتف المحمولة غيرت العالم

phone-appsلا يمكن لأحد اليوم إنكار أهمية الهواتف الذكية وما تقوم به من دور في حياتنا اليومية، وهذا كله بالطبع يعود إلى التطبيقات التي تستطيع هذه الهواتف تشغيلها.
اليوم اخترنا لكم أهمّ 7 تطبيقات للهواتف الذكية الوتي غيرت مسار الهواتف الذكية واستخدامنا لها:
تطبيق بلاك بيري للمحادثة BBM
يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات انتشاراً، فالملايين حول العالم يتواصلون عبره. يوفر التطبيق إمكانية إرسال الرسائل النصية والصور والملفات، وهو حصري لأجهزة بلاك بيري إلى أن يتم إطلاقه رسمياً للمنصات الأخرى قريباً في هذا العام.
خرائط جوجل GOOGLE MAPS
تطبيق جوجل هذا يوفر للملايين القدرة على الذهاب إلى الأماكن التي يرغبون بزيارتها واستكشاف المدن بسهولة ودون عناء البحث، خاصة مع الإصدارات الجديدة من التطبيق التي توفر رؤية ثلاثية الأبعاد.كل ما عليك هو اتباع الخريطة الواضحة في Google Maps ثم الانطلاق.
تطبيق SPOTIFY
يوفر هذا التطبيق إمكانية الاستماع إلى ملايين الأغاني ومشاركتها مع الأصدقاء في قوائم خاصة أو مشتركة عبر الإنترنت.
تطبيق FOURSQUARE
تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأماكن والذي يوفر لك إمكانية البحث ورؤية الأماكن التي ترغب بزيارتها. ما يزيد على 10 مليون شخص حول العالم، يستخدمون Foursquare اليوم.
فيسبوك
ينتشر تطبيق فيسبوك في ملايين الأجهزة الذكية في العالم، وعلى مختلف المنصات، فـFacebook يكاد يكون موقع التواصل الاجتماعي الأول، إن لم يكن فعلاً.
تويتر
بعد انطلاقة فيسبوك، كان تويتر، ليكون منصة اجتماعية أخرى اكتسبت الكثير من الشعبية في الفترة الأخيرة وهو مثالي لمعرفة آخر الأخبار حال حدوثها، فالملايين مستمرون بالتغريد طوال الوقت عمّا يحدث حولهم.
GOOGLE GOGGLES
تطبيق من تطوير جوجل يسمح لك بالبحث عن طريق الصور. كل ما عليك هو توجيه كاميرا هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي نحو ما ترغب بالبحث عنه ليقوم Google Goggles بمسحه والتعرف عليه، ومن ثمّ تقديم كافة المعلومات المتوفرة حوله عبر الإنترنت.
قد يكون لديك إضافات عديدة لهذه القائمة بلا شكّ، فهناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تؤثر في حياتنا بشكل مباشر ولا يمكننا التخلي عنها، لكن التطبيقات السبعة في الأعلى هي الأهم بنظرنا والتي أحدت تغييراً في عالم التكنولوجيا والتطبيقات.

شاهد أيضاً

أمريكا تطارد تدفق تكنولوجيا الأسلحة إلى روسيا

رويترز – قال مسؤول أمريكي، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة طلبت من شركات أمريكية وقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض