الرئيسية » الاقتصاد » انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

 

الكويت: كويت نيوز: انخفض سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم ليسجل 281ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى 364ر0 دينار مقارنة بأسعار يوم امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع مقابل الدينار ليسجل 453ر0 دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند 301ر0 دينار.
وتراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية وذلك قبل اجتماع البنك الفدرالي بخصوص تقرير أسعار الفائدة ويأتي هذا وسط توقعات بأن البنك الفدرالي في طريقه إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات التحفيزية الامر الذي أضعف من الطلب على العملة الأمريكية.
وتتأمل الأوساط الاقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم أن يتوصل الكونغرس الأمريكي بجناحيه مجلس النواب ومجلس الشيوخ إلى اتفاق حول الموازنة العامة قبيل نهاية العام الجاري مما يجنب البلاد الدخول في حالة من الركود مطلع العام المقبل 2013.
وبالنسبة الى المنطقة الاوروبية تعود المخاطر مجددا بعد تصريحات رئيس الوزراء الحالي لايطاليا (ماريو مونتي) حول رغبته بالاستقالة من منصبه بعد الجهود الطويلة التي قام بها من اجل حل أزمة الديون وسط الجهود المبذولة من قبل المسؤولين الاوروبيين ايضا لاحتواء أزمة الديون التي احاطت بالمنطقة لثلاثة أعوام.

شاهد أيضاً

731970-1

%22.5 مكاسب مؤشر البورصة منذ بداية 2017

حققت بورصة الكويت مكاسب جماعية على مستوى المؤشرات الثلاثة بنهاية تعاملات الأسبوع، وفي المقابل انخفضت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *