الرئيسية » الرياضه » العميد والملكي في ضيافة لخويا والجيش

العميد والملكي في ضيافة لخويا والجيش

2_14_201451633PM_7759794101
ستكون الدوحة مسرحا لمواجهتين قطريتين-كويتيتين من العيار الثقيل غدا السبت حيث يلتقي لخويا والجيش القطريين مع الكويت والقادسية على التوالي في الدور التمهيدي الثالث الأخير المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيلعب الفائز في المباراة الأولى بحسب القرعة ضمن المجموعة الثالثة، فيما يتأهل الفائز في المباراة الثانية للعب ضمن المجموعة الثانية.

ومن المتوقع أن تكون المباراتان في غاية من القوة والإثارة لرغبة الفرق الأربعة في اللعب بالبطولة الأقوى في القارة.

وتأهل لخويا بعد فوزه على الحد البحريني 2-1 في الدور الثاني، والكويت بعد تغلبه على الشرطة العراقي 1-0 في الأول 0 وعلي لوكوموتيف الأوزبكي 3-1 في الثاني.

وبدأ الجيش من الدور الثاني ففاز ناساف كارشي الأوزبكي 5-1، بينما خاض القادسية الدورين الأولين فتغلب على السويق العماني 1-0 ثم على بني ياس الإماراتي 4-0.

ورغم إقامة المباراتين في الدوحة إلا أن لخويا والجيش يدركان تماما أن المهمة لن تكون سهلة مع بطل مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي ووصيفه.

وفي المباراة الأولى التي ستقام في الساعة 6 مساء بتوقيت دولة الكويت، يسعى لخويا لتقديم مستوى أفضل من مباراته السابقة أمام الحد الأقل قوة من الكويت متصدر الدوري في بلاده والذي يعتمد علي عدد من اللاعبين المعروفين أبرزهم لاعب الوسط الإيراني جواد نيكونام إلى جانب فهد العنزي ويعقوب الطاهر.

ويتطلب الأمر من لخويا جهدا غير عادي خاصة من مهاجميه التونسي يوسف المساكني والكوري الجنوبي نام تاي هي والسلوفاكي فلاديمير فايس إلى جانب الهداف القطري سيباستيان سوريا.

وفي المباراة الثانية التي ستقام في 7:30 مساء، سيحاول كل من الجيش والقادسية تأكيد جدراته بالفوز الكبير في الجولة الماضية وإن كان من الصعب علي أي منهما تكرار الإنتصار الساحق الذي حققه.

وسيفتقد الجيش قائده ومدافعه البرازيلي أندرسون بسبب الإصابة، وسيعود لاعب الوسط وسام رزق للعب بدلا منه في قلب الدفاع، وسيعتمد في هجومه على محمد مونتاري والفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو والبرازيلي نيلمار ومن خلفهم لاعب الوسط الكوري الجنوبي سيول كي جو صاحب الثلاثية في مرمى ناساف.

في المقابل يعول القادسية على الثنائي البرازيلي لويس كارلوس والإيفواري إبراهيما كيتا إلى جانب مساعد ندا صاحب التجربة الإحترافية السابقة بالملاعب القطرية، وفهد الأنصاري وصالح الشيخ والسوري عمر السومة.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *