الرئيسية » الرياضه » برشلونة والريال وأتلتيكو يواصلون صراع الصدارة

برشلونة والريال وأتلتيكو يواصلون صراع الصدارة

2_14_201451034PM_7759876311تشهد الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم معركة قاسية لانتزاع الصدارة اذ تتقاسم اندية برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد المركز الاول مع 57 نقطة.

ويستقبل برشلونة حامل اللقب رايو فايكانو قبل الاخير غد السبت، ويحل ريال مدريد على جاره خيتافي الثالث عشر بعد غدا الاحد، فيما يفتح اتلتيكو مدريد ابواب ملعبه لبلد الوليد الثامن عشر السبت أيضا.

ويتوقع ان تكون مواجهة برشلونة سهلة العبور اذ التقى مع فايكانو خمس مرات منذ 2003 فاز فيها كلها مسجلا 23 هدفا مقابل هدف وحيد في شباكه. برشلونة سيخوض المواجهة بعد تأهله الى نهائي كأس الملك على حساب ريال سوسييداد حيث سيلتقي غريمه التاريخي ريال مدريد في موقعة منتظرة.

وسيستعين المدرب الارجنتيني خيراردو تاتا مارتينو بمواطنه خافيير ماسكيرانو والظهير جوردي البا الموقوفين في المباراة الاخيرة مع اشبيلية الاحد الماضي (4-1)، لكنه قد يعمد الى اراحة بعض نجومه قبل ايام من المواجهة المنتظرة مع مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل.

وقال مارتينو بعد تأهل الفريق الكتالوني الى نهائي كأس الملك الاربعاء الماضي بفضل هدف جميل من نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي: لدينا ثلاثة اهداف هذا الموسم وانجزنا الاول حتى الان. لقد حققنا الهدف لان لاعبي فريقي معتادون على خوض المباريات النهائية.

من جهته، ينتقل الريال بزيارة قريبة الى جاره خيتافي الذي لم يفز في مبارياته الثماني الاخيرة، منتشيا من اقصائه جاره الاخر اتلتيكو مدريد من نصف نهائي كأس الملك. ويغيب مجددا عن الفريق الملكي الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم، لتنفيذه عقوبة الايقاف لثاني مباراة.

اما اتلتيكو مدريد نجم الموسم، فيأمل ان يضع حدا لهزائمه المتتالية بعد سقوطه المفاجىء امام الميريا في الدوري (0-2) وامام ريال مرتين في الكأس ليجرده من لقبه.

مباريات الجولة الرابعة والعشرون:

الجمعة
الساعة 10 مساء: التش×اوساسونا

السبت
الساعة 6 مساء: أتلتيكو مدريد×بلد الوليد
الساعة 8 مساء: ليفانتي×الميريا
الساعة 10 مساء: برشلونة×رايو فايكانو
الساعة 12 بعد منتصف الليل: فياريال×سلتا فيغو

الاحد
الساعة 2 ظهرا: غرناطة×ريال بيتيس
الساعة 7 مساء: خيتافي×ريال مدريد
الساعة 9 مساء: اتلتيك بيلباو×اسبانيول
الساعة 11 مساء: اشبيلية×فالنسيا

الاثنين
الساعة 12 بعد منتصف الليل: ملقا×ريال سوسييداد

تقام جميع المباريات بتوقيت دولة الكويت وتنقل على قنوات بين سبورت الرياضية.

شاهد أيضاً

547171_e

محمد صلاح ينشر صورة له في لندن.. عقب عودته من «هونج كونج»

نشر محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، صورة له برفقة أحد الأشخاص أثناء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *