الرئيسية » الرياضه » بايرن ميونيخ لمواصلة تسجيل المزيد من الأرقام

بايرن ميونيخ لمواصلة تسجيل المزيد من الأرقام

2_14_201443634PM_7759794101 (1)تستمر لعبة الارقام مع بايرن ميونيخ بطل اوروبا وحامل لقب الدوري عندما يبحث عن فوزه الثالث عشر على التوالي لدى استضافته فرايبورغ الخامس عشر بعد غد السبت على ملعبه اليانز ارينا.

ولم يخسر النادي البافاري حتى الآن هذا الموسم ولم يتعثر منذ سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه باير ليفركوزن 1-1 في 5 اكتوبر الماضي. كما لم يخسر في اخر 29 مباراة خارج ملعبه ونجح بالتسجيل فيها كلها، وفي اخر 45 مباراة في الدوري.

ويبتعد رجال المدرب الاسباني بيب غوارديولا بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن، وبات تتويجهم بلقب البوندزليغا مسألة وقت ليس الا، علما بانهم لم يخسروا امام فرايبورغ منذ 1996. ويخوض البايرن اللقاء بعد اكتساحه مضيفه هامبورغ 5-0 في ربع نهائي الكأس وتأهله لمواجهة كايزرسلاوترن.

في المقابل، تبدو المنافسة هذا الموسم قوية على المركز الثاني بين ليفركوزن وبوروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي، فيستقبل الاول شالكه الربع في مباراة قوية غدا السبت، والثاني الذي يبتعد عنه بفارق اربع نقاط اينتراخت فرانكفورت الثاني عشر.

ويبحث شالكه عن متابعة ننائجه الجيدة في الآونة الاخيرة وتحقيق فوزه الرابع على التوالي ليقلص الفارق مع ليفركوزن الى 3 نقاط ويدخل طرفا قويا بالصراع على الوصافة. من جهته، عاد ليفركوزن الى طريق الفوز بعد 3 خسارات متتالية في نهاية 2013، لكنه خرج من الكأس امام كايزرسلاوترن في الوقت الاضافي.

ويأمل دورتموند تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد تأهله الى نصف نهائي الكأس على حساب فرانكفورت بالذات ليلتقي فولفسبورغ في المربع الاخير.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم الجمعة ماينز مع هانوفر، والسبت فيردر بريمن مع بوروسيا مونشنغلادباخ، واينتراخت براونشفايغ مع هامبورغ، وهوفنهايم مع شتوتغارت، والاحد اوجسبورغ مع نورمبرغ، وهرتا برلين مع فولفسبورغ.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *