الرئيسية » الرياضه » آرسنال وسيتي للثأر من ليفربول وتشيلسي

آرسنال وسيتي للثأر من ليفربول وتشيلسي

2_14_201450022PM_7759794101بعد أسبوع واحد من الهزيمة الكاسحة أمام ليفربول 5-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أصبحت الفرصة مواتية لآرسنال للثأر عندما يواجه نفس الغريم بعد غدا الأحد في الساعة 7 مساء بتوقيت دولة الكويت في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يأمل مانشستر سيتي أيضا الثأر من تشيلسي، الذي فاز عليه بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي قبل عشرة أيام، وذلك عندما يلتقي الفريقان غدا السبت في الساعة 8:15 مساء.

وتعرض آرسنال لهزيمة قاسية على يد ليفربول الأسبوع الماضي، الأمر الذي يضاعف من عزيمة الفريق على الثأر والفوز في الكأس.

ودعا الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال لاعبيه إلى إظهار رد فعل فوري على هذه الهزيمة المهينة، ولكن فريقه اكتفى بالتعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد سلبيا مساء الأربعاء، في الوقت الذي حقق فيه ليفربول فوزا دراميا على ملعب فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال برندن رودجرز المدير الفني للريدز: عندما جئت إلى النادي، كانت الشكوى في الفريق تتعلق بعدم تسجيل عدد كاف من الأهداف. وأضاف: الآن ندرك أننا قادرون على الذهاب إلى أي ملعب، أو على ملعبنا ونسجل أهدافا.

كما يسعى سيتي لاستعادة توازنه على حساب تشيلسي، الذي فاز عليه بهدف نظيف في الثالث من الشهر الجاري، ثم فشل الفريق في تسجيل أي أهداف خلال تعادله السلبي مع مضيفه نورويتش سيتي، قبل أن يتم تأجيل مباراته أمام سندرلاند مساء الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

ومع استمرار غياب فيرناندينيو بسبب الإصابة، فإن التشيلي مانويل بيليغيريني مدرب سيتي سيضطر إلى إجراء تعديلات على خط وسط فريقه.

وغياب البرازيلي فيرناندينيو قد يعني عودة جيمس ميلنر أو جاك رودويل إلى خط وسط الفريق، بجانب إمكانية مشاركة خافي جارسيا وسمير نصري بعد عودتهما إلى التدريبات.

ويلتقي غدا السبت سندرلاند مع ضيفه ساوثمبتون، بعد تعادل الفريقين مرتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بخلاف فوز سندرلاند على ساوثمبتون مرة واحدة في كأس رابطة المحترفين.

ومع افتقاد سندرلاند لجهود مدافعه ويس براون بسبب الإيقاف، فإن سانتياجو فيريني المعار من صفوف إستوديانتيس قد يسجل ظهوره الأول مع الفريق في مركز قلب الدفاع.

وفي مباراة أخرى يوم السبت يخرج ويغان حامل اللقب لملاقاة كارديف سيتي، فيما يستضيف شيفيلد وينزداي فريق تشارلتون أتليتك في اليوم ذاته.

ويلتقي سوانزي سيتي مع مضيفه إيفرتون يوم الأحد فيما يلتقي هال سيتي مع مضيفه برايتون يوم الإثنين.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *