الرئيسية » الرياضه » اتحاد التايكوندو الكويتي يستعيد عضويته في الاتحاد الدولي

اتحاد التايكوندو الكويتي يستعيد عضويته في الاتحاد الدولي

 

الكويت: كويت نيوز: أعلن مسؤول رياضي اليوم عودة الاتحاد الكويتي للتايكوندو الى عضوية الاتحاد العالمي للعبة عقب رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية في الاونة الاخيرة من قبل اللجنة الاولمبية الدولية.

وقال أمين سر الاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو الدكتور برغش خالد الجنفاوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الاتحاد الكويتي للتايكوندو تلقى كتابا من قبل النائب التنفيذي للسكرتير العام بالاتحاد العالمي للعبة يفيد باستعادة الاتحاد الكويتي لعضويته في الاتحاد العالمي للعبة وذلك بعد صدور المرسوم السامي بتعديل القوانين الرياضية.

وتوجه الجنفاوي بالشكر الى حضرة صاحب السمو امير البلاد على جميع الاجراءات التي اتخذها سموه لتجنيب الرياضة الكويتية الايقاف الدولي وضمان مشاركة الكويت ورياضييها في جميع البطولات الاقليمية والقارية والدولية تحت علم الكويت وعودتها الى مكانتها الطبيعية في الاسرة الرياضية الدولية.

ولفت الى ان رفع الايقاف عن الكويت سيتيح للاتحاد المشاركة في البطولات الاسيوية والعالمية من جديد وسيساهم بتفعيل دور لاعبي المنتخب الكويتي ورفع مهاراتهم الفنية من خلال الاحتكاك واكتساب الخبرة في المشاركات الخارجية وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر ان اللجنة الاولمبية الدولية علقت عضوية اللجنة الاولمبية الكويتية في الاول من يناير 2010 بسبب “عدم ملاءمة قوانينها الرياضية للميثاق الاولمبي”.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *