الرئيسية » محــليــات » الوزير الكندري يفتتح مهرجان الشعب السنوي الثاني

الوزير الكندري يفتتح مهرجان الشعب السنوي الثاني

2_13_201452656PM_5622456921كويت نيوز : أكد ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري أن انطلاقة مهرجان الشعب السنوي الثاني احتفاء بأعياد البلاد إشارة واضحة إلى جودة الخدمات التي تقدمها جمعية الشعب التعاونية لأبناء المنطقة بالإضافة إلى الشعور العالي بالمسؤولية وتنمية الروح الوطنية.

إشادة ممثل سمو رئيس الوزراء بالدور الوطني لجمعية الشعب التعاونية وكونها سباقة في مختلف الميادين الوطنية جاء خلال اطلاق المهرجان السنوي الثاني الذي تقيمه الجمعية بالتزامن مع احتفالات شهر فبراير، حيث تحولت المنطقة باسرها إلى شعلة من البهجة والسرور والفرحة بمشاركة جهات متعددة إعلامية وخدمية بالإضافة إلى التمثيل الرسمي والحضور الشعبي الذي فاق كل التوقعات.

فمع بداية إعلان ممثل سمو رئيس الوزراء انطلاق المهرجان بدات الأفراح والأهازيج وانطلقت الحناجر تصدح بالنشيد الوطني الذي عانق على بعد مئات الأمتار الأعلام الوطنية وهي ترفرف في سماء الكويت، في حين كانت الطائرات النارية تشعل سماء المنطقة وهي تحمل العلم الوطني إضافة إلى الطائرات الورقية التي رفرفرت لتخبر كل أهالي الكويت بان منطقة الشعب تحتفي بأعياد البلاد الوطنية.

وتقدم الوزير الكندري بالشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على الدعم الكبير وغير المحدود للأنشطة المماثلة وتعزيز قيم الولاء والمواطنة، إلى جانب شكر رئيس وأعضاء جمعية الشعب التعاونية على التنظيم الرائع للمهرجان الذي عكس أبهى صور المحبة والولاء للكويت.

وبدوره، قال النائب كامل العوضي إن ما رأيناه يعبر عن اهتمام كبير بابناء المنطقة وتعبير صادق عن الشعور بالمسؤولية تجاه الوطن، ونحن في هذا المهرجان الرائع لا يسعنا إلا أن نقدر الدعم الكبير من سمو رئيس الوزراء الذي حرص على إنابة الوزير الكندري لحضور جانب من احتفالات منطقة الشعب التي تستحق منا الكثير.

وتابع بأن خدمة المنطقة بمختلف التوجهات والإمكانات أمر لازم ومحتم على كل من يعمل في أي مجال يرتبط ارتباطا مباشرا بخدمة المواطن، وهذا ما تقوم به جمعية الشعب ونراه ماثلا أمام أعيننا عبر الإنجازات المحققة وجمع الشباب على الولاء للوطن ونبذ الطائفية والاجتماع على المحبة والتطوير، وهذا ما ننشده في شبابنا الذين نراهم اليوم يشاركون في احتفالات الشعب ويستذكرون جهود الأوائل وإنجازاتهم.

ومن جهته أعرب محافظ حولي الفريق عبد الله الفارس عن سعادته وسروره لحضور الاحتفال باليوم الوطني في منطقة الشعب، مبينا أن استمرار هذه المناسبات ودعمها سيكون له أكبر الأثر في تحقيق الوحدة الوطنية والمحافظة على الانسجام المجتمعي، وهذا ما ننشده في مختلف المناطق ومن الجمعيات التعاونية.

وبين أنه حضر في العام الماضي احتفالات منطقة الشعب إلا أن الاحتفالات الحالية تكتسي بحلة جديدة وباسلوب معاصر وبطريقة إبداعية تنقلنا إلى الماضي وتحيي فينا المشاعر الجياشة، متقدما بالشكر لرعاية سمو رئيس مجلس الوزراء وحضور الوزير عيسى الكندري والنائب كامل العوضي وكل من حضر وشارك في انطلاقة الانشطة والفعاليات، متمنيا في الوقت ذاته للكويت كل ازدهار وتقدم.

وخلال المهرجان تحدث رئيس مجلس إدارة جمعية الشعب التعاونية عبد الله عبد الرضا فبين أن تنظيم المهرجان الثاني وإطلاق الفعاليات جاء بهدف رسم البهجة والسرور على وجوه ابناء المنطقة في يوم يعد من أهم أيام الوطن وهو اليوم الوطني الذي أخذت فيه الكويت موقعها بين الدول وكانت من خلاله الدولة القادرة على العطاء والبذل في مختلف الميادين.

وتابع بأن الانشطة التي تضمنها المهرجان الوطني اشتملت على الكثير من الفعاليات التي أعادت الجميع إلى العصر الجميل وذكرتهم بتضحيات الآباء والأجداد وحركت في نفوسهم مشاعر الغيرة على الوطن والرغبة في تقديم الغالي والنفيس ليبقى عزيزا حصينا.

واختتم بإهداء المهرجان إلى مقام صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد شاكرا رعاية سمو رئيس الوزراء ابن المنطقة البار وحضور وتشريف الوزير عيسى الكندري والنائب كامل العوضي ومحافظ حولي عبد الله الفارس وجميع ابناء منطقة الشعب الأفاضل.

وقال أمين السر والمنسق العام للمهرجان ياسر الحاي إن هذا اليوم الوطني هو الثاني الذي تطلقه جمعية الشعب التعاونية وقد تم خلاله تطوير الكثير من الأنشطة واستحداث فعاليات مختلفة بمشاركة الكثير من الجهات التي نشكرها ونقدر حضورها سواء إعلاميا أو من خلال الدعم الذي قدمته.

وتابع بأن المهرجان يضم مجموعة من الرعاة والمتطوعين الذين حرصوا على المشاركة ليقدموا هدية لأبناء المنطقة الذين يستحقون منا أرقى الخدمات وأفضلها، وقد شاهدنا كيف انطلقت الطائرات الموجهة عن بعد بأجهزة التحكم رافعة علم الكويت عاليا في سماء الوطن، إلى جانب الكثير من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالأبناء والتي ترسم البهجة والسرور على وجوههم.

وأما امين الصندوق عبد الله شمساه فقد عبر عن بالغ سروره لما شاهده من أنشطة وفعاليات أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب أبناء المنطقة أسوة بما عاشوه وشاهدوه في العام الماضي، مشيرا إلى ان منطقة الشعب تستحق منا الكثير وما قدمناه ما هو إلا جزء بسيط مما تستحقه، ونحن نهدي هذا اليوم لصاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الامين وكل أبناء الكويت وأبناء منطقة الشعب بشكل خاص.

واختتم بتقديم الشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء على الرعاية الكبيرة وحضور ممثل سموه وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري والنائب الفاضل كامل العوضي والمحافظ عبد الله الفارس، إلى جانب المشاركات والدعم من الجهات المختلفة مشيرا إلى أن الحضور الرسمي دلالة واضحة على الاهتمام الحكومي بالمناسبات الوطنية وإذكاء المحبة بين المواطنين وتعزيز الألفة في صفوفهم.

شاهد أيضاً

547037_e

«التجارة» تضبط مخزناً يتعامل بالغش في مدة صلاحية الأرز وبلد المنشأ

أعلنت وزارة التجارة والصناعة ضبطها مخزنا في منطقة جليب الشيوخ يتعامل بالغش التجاري وفيه نحو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *