‘الأصفر’ يبعد خطوة عن مقارعة كبار آسيا

2_13_2014103553AM_5621245401وصل وفد الفريق الاول بنادي القادسية الكويتي الى العاصمة القطرية الدوحة الليلة الماضية لمواجهة الجيش القطري السبت المقبل في المرحلة الثالثة والاخيرة من الملحق الآسيوي المؤهل لدوري ابطال اسيا.
وقال رئيس الوفد ورئيس جهاز كرة القدم بنادي القادسية وعضو مجلس الادارة محمد البناي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ‘القادسية فوجئ بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنقل مباراة القادسية والجيش القطري الى الدوحة’.
واضاف البناي ان مجلس ادارة نادي القادسية انهى جميع الاجراءات بسرعة للمساعدة في وصول الفريق الى الدوحة في وقت قياسي استعدادا للمباراة مشيرا الى انه تم التنسيق مع نادي الجيش القطري لانهاء اجراءات (الفيزا) لاعضاء الفريق غير الكويتيين.
واكد ان الروح المعنوية للاعبي القادسية عالية جدا لخوض المباراة مؤكدا جاهزية الفريق للعب المباراة المصيرية ‘سواء كانت في الكويت او الدوحة او اي مكان’.
وبين ان الفريق يضم 20 لاعبا جاهزين لخوض المباراة التي ستقام في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي مشيرا الى ان الفريق يلعب بجميع لاعبيه باستثناء بدر المطوع ومحمد راشد المصابين.
يذكر ان القادسية فاز في التصفيات التأهيلية الاولى امام السويق العماني بنتيجة هدف للا شيء كما فاز في التصفيات التأهيلية الثانية على بني ياس الاماراتي بأربعة اهداف للا شيء.
وكان في استقبال وفد الفريق الاول بنادي القادسية الكويتي لدى وصوله الى مطار حمد الدولي قنصل سفارة الكويت في الدوحة فهد محمد العوضي.

شاهد أيضاً

النادي العربي ينسحب من مباراة الكويت في نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة السلة

أعلن النادي العربي عبر حسابه الرسمي أنه انسحب من مباراة الكويت الثانية في نصف نهائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض