سفارتنا في لندن تدعو المواطنين لتوخي الحذر

2_12_201461240PM_3485013361كويت نيوز : دعت سفارة دولة الكويت في لندن جميع المواطنين الكويتيين المتواجدين في بريطانيا الى اخذ الحيطة والحذر في ظل استمرار سوء الاحوال الجوية واطلاق السلطات البريطانية تحذيرات من عواصف كبيرة ستجتاح معظم المناطق الجنوبية للبلاد.

وأهابت السفارة في بيان صحافي  المواطنين الكويتيين من طلبة وسياح بالابتعاد عن المناطق الساحلية القريبة من البحر وخاصة في مناطق جنوب غرب انجلترا التي ما تزال تعاني من الفيضانات والاعاصير.

ودعا البيان المواطنين الكويتيين في حال تعرضهم إلى أي طارئ الى الاتصال فورا بالسفارة على الرقم (02075903400) مشيرا الى ان موظفي الشؤون القنصلية يعملون على مدار 24 ساعة وعلى اتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والرعاية للمواطنين الكويتيين في كل الأوقات .

ويأتي تحذير سفارة دولة الكويت في وقت اصدرت فيه السلطات البريطانية اليوم تحذيرا كبيرا صنف من (الدرجة الحمراء) بسبب اقتراب عاصفة من الساحل الجنوبي بسرعة تصل الى 160 كيلومترا في الساعة مصحوبة بأمطار غزيرة.

وتخشى السلطات البريطانية من تأثير العاصفة على جهودها المتواصلة لمساعدة الاف من الاسر البريطانية التي غرقت منازلها منذ الشهر الماضي بعد ان ادت الامطار الغزيرة الى فيضانات لم تشهدها بريطانيا منذ اكثر من 250 عاما الامر الذي اسفر عن خسائر مادية كبيرة.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض