الرئيسية » الرياضه » عصام جمعة: «الهاتريك» هدية تونسية إلى مرزوق الغانم

عصام جمعة: «الهاتريك» هدية تونسية إلى مرزوق الغانم

525546أعرب المحترف التونسي في صفوف نادي الكويت عصام جمعة عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على لوكوموتيف الاوزبكي امس الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف، والتي منحت الابيض بطاقة التأهل الى الدور الثالث والحاسم من الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الابطال.

وقال جمعة إنه يعتبر الهاتريك الذي سجله في مرمى الفريق الاوزبكي بمنزلة هدية من الشعب التونسي الى رئيس مجلس الامة الرئيس الفخري لنادي الكويت بمناسبة حضوره الى تونس منذ ايام، والقاء كلمته في احتفالية المصادقة على الدستور الجديد لجمهورية تونس.

من جهته قال عادل عقله مدير الفريق ان لاعبي الكويت نجحوا في تخطي الصعاب في اوزبكستان ليس فقط في تحقيق الفوز 1/3 وحسب، وانما تحدى الظروف المناخية التي واجهت الفريق من الثلوج وهواء بارد والمنع من التدريب على الملعب الذي ستقام عليه المباراة، مما اضطرنا الى التدريب في الفندق.

وبفضل الروح القتالية والاداء الرجولي للاعبين استطعنا تحقيق الفوز وبنتيجة مريحة امام منافس قوي لوكوموتيف الذي يعد من اقوى المرشحين للبطولة، ويكفي ان الفريق ضم لاعبا من فريق باختاكور مقابل 6 ملايين يورو خصيصا لهذه البطولة الآسيوية، فضلا عن تواجد 6 لاعبين في المنتخب الاوزبكي.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *