قمة بين آرسنال ويونايتد وتشيلسي للابتعاد بالصدارة

2_11_201415907PM_1946599781يسعى آرسنال إلى استعادة اتزانه سريعا والتخلص من آثار الهزيمة الثقيلة 1/5 أمام ليفربول من خلال اختبار آخر صعب عندما يلتقي مانشستر يونايتد غدا الأربعاء في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحظى المواجهات بين آرسنال ويونايتد دائما بأهمية بالغة وتتسم بالإصارة والندية ولكنها تحظى هذه المرة باهتمام أكبر بعد الهزيمة المدوية للمدفعجية أمام ليفربول السبت الماضي والذي أبعد النادي اللندني عن الصدارة، كما تحظى باهتمام بالغ في ظل المحنة التي يمر بها الشياطين الحمر ومديره الفني الاسكتلندي ديفيد مويس.

وضاعف فولهام محنة حامل اللقب بالتعادل معه الأحد الماضي وهي النتيجة التي وسعت الفارق إلى تسع نقاط بين يونايتد والمراكز التي يتأهل أصحابها لدوري أبطال أوروبا.

وقال أليكس شامبرلاين لاعب آرسنال: نشعر بخيبة أمل شديدة خاصة في الشوط الأول، نعلم أن مستوانا أفضل من هذا، ولكن هذه الأمور تحصل في كرة القدم. ومهمتنا هي تغييرها، وأمامنا فرصة جيدة مساء الأربعاء.

واضاف: علمنا في الشوط الثاني من مباراة ليفربول أن نحتاج إلى تحسين مستوانا. وأعتقد أننا فعلنا هذا. ولذلك، هناك بعض الإيجابيات ولكن علينا أن نستغلها بشكل صائب غدا الأربعاء.

ويحل تشيلسي المتصدر الجديد للمسابقة ضيفا على وست بروميتش ألبيون مساء اليوم الثلاثاء وهو الفريق الذي تعادل مع البلوز ذهابا على ملعب ستامفورد بريدج بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل قرب نهاية اللقاء.

وبعدما سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) التي فاز بها النادي اللندني 3-0 على نيوكاسل السبت الماضي، قال البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي في إشارة إلى هدفه الحالي مع الفريق.

وقال هازارد: أذهب لسريري وأحلم. أتمنى أن يكون الواقع مشابها في نهاية الموسم.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة انتزاع الصدارة من خلال التعادل مع سيتي السبت الماضي وقد يفتقد الفريق جهود صانع ألعابه الإيفواري يحيى توريه خلال مباراة الفريق في مباراته أمام سندرلاند غدا الأربعاء.

ويواجه توريه اتهاما من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما بدا أنه اعتدى على وسه وولاهان لاعب نورويتش.

ومع غياب زميله البرازيلي فيرناندينهو عن المباراة للإصابة قد يفتقد سيتي خط وسطه الأساسي كاملا في هذه المباراة أمام سندرلاند.

مباريات الجولة السادسة والعشرين:

الثلاثاء
الساعة 10:45 مساء: وستهام×نورويتش، هال سيتي×ساوثمبتون، كارديف×أستون فيلا
الساعة 11 مساء: وست بروميتش×تشيلسي

الأربعاء
الساعة 10:45 مساء: آرسنال×مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي×سندرلاند، نيوكاسل×توتنهام، إيفرتون×كريستال بالاس، ستوك×سوانزي
الساعة 11 مساء: فولهام×ليفربول

تقام جميع المباريات بتوقيت دولة الكويت وتنقل على قنوات بين سبورت الرياضية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض