الرئيسية » محــليــات » العصيمي: وزير الإسكان سيزور مدينة صباح الأحمد

العصيمي: وزير الإسكان سيزور مدينة صباح الأحمد

2_11_201421228PM_1946598701كويت نيوز : أكد رئيس لجنة اهالي مدينة صباح الأحمد السكنية تركي العصيمي ان تراخيص البناء تم توقيف إصدار من قبل بلدية الأحمدي لمدة أسبوعين، مطالبا أصحاب القسائم بمراجعة طوارئ الكهرباء بالفحيحيل للحصول على ترخيص الكهرباء حتى يتم إكمال الإجراءات في بلدية الأحمدي لإصدار تراخيص البناء، حيث أوقفت البلدية النظام المؤقت السابق الذي كان يعتمد على التعهدات بعد مخاطبة وزارة الكهرباء لهم لفتح طلبات تراخيص الكهرباء.

وأعرب العصيمي عن أن الآمال معلقة على وزير الأشغال والكهربا بالإسراع في طرح مشروع طريق الوفرة الدائري الثامن وإنجاز محطات الكهرباء المتأخرة في المدينة ومحاسبة الشركات المتأخرة عن إكمال الالتزامات التي عليها بهذا الشأن .

ودعا وزير الإسكان للإسراع في طرح مشاريع أراضي المحور الخدمي التجاري والاستثماري وتسليم مواقع الجهات الحكومية بالمحور الخدمي من مستشفيات وجامعة وجهات أخرى كما هو موجود في مخطط المدينة المتكاملة.

وأعلن العصيمي ان هناك زيارة ميدانية مرتقبة لوزير الإسكان تم التنسيق لها خلال اجتماعه معه للاطلاع على اكبر مشروع اسكاني في الكويت.

كما طالب العصيمي وزير التجارة بزيارة مماثلة للتعرف على ما يعاني منه أصحاب القسائم من غلاء واستغلال تجاري بالأسعار لبعد المنطقة عن المناطق الداخلية من حيث الأجور ونقل مواد البناء وتحكم بعض المقاولين في تلك الأسعار.

شاهد أيضاً

1280x960

«البلدية»: إغلاق 9 محال في حولي

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية حولي عن رفع 6056 دربا من النفايات والأنقاض، وتحرير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *