فيرونا يخطف تعادلا قاتلا من يوفنتوس ودربي العاصمة بين روما ولاتسيو ينتهي بالتعادل السلبي

2_9_201481154PM_8410109911فشل يوفنتوس في توسيع الفارق على طريق الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي بتعادله مع مضيفه هيلاس فيرونا الوافد الجديد 2-2 اليوم الاحد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب مارك انطونونيو بنتيجودي، كان الارجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل من مانشستر سيتي في بداية الموسم في احسن ايامه، وسجل هدفين في 17 دقيقة اولهما بتسديدة من مسافة قصيرة في الدقيقة 4، والثاني بعد ان ارسل الفرنسي بول بوجبا كرة بينية في الجهة اليسرى لمنطقة المضيف تابعها الارجنتيني بيسراه في اسفل الزاوية اليسرى في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، قلص فيرونا الفارق في وقت مبكر عندما رفع البرازيلي رومولو الكرة من ركلة حرة تابعها الدولي السابق لوكا طوني برأسه في شباك جانلويجي بوفون في الدقيقة 52. وفي الوقت بدل الضائع، نجح البديل المهاجم الارجنتيني خوان اينياسيو جوميز طالب الذي حل محل المدافع فابريتسيو كاتشاتوري في الدقيقة 8)، في ادراك التعادل كما في سيناريو الهدف الاول حيث رفع رومولو الكرة من ركلة حرة وتابعها الاول برأسه على يسار بوفون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 60 نقطة واهدر نقطتين ثمينتين ليبقى الفارق 9 نقاط بينه وبين مطارده المباشر روما الذي تعادل سلبا مع مضيفه وجاره لاتسيو على ملعب الاولمبيكو في العاصمة، كما تعادل بالنتيجة ذاتها بارما مع كاتانيا على ملعب اينيو تارديني. ويملك روما مباراة مؤجلة امام بارما.

من جانبه، رفع هيلاس فيرونا رصيده الى 36 نقطة في المركز الخامس بفارق 3 نقاط امام الانتر الذي يختتم لاحقا اليوم المرحلة مع ضيفه ساسوولو الصاعد حديثا.

وعلى الملعب الاولمبي الكبير، سقط تورينو امام ضيفه بولونيا 1-2. افتتح صاحب الارض التسجيل في وقت مبكر عندما رفع ماتيو دارميان كرة عرضية قابلها تشيرو ايمبويلي برأسه وزرعها في الشباك في الدقيقة 5. وكان رد الضيوف سريعا ايضا بواسطة جوناثان كريستادو الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة مدركا التعادل في الدقيقة 11. ومنح كريستادو النقاط الثلاث لفريقه بتسجيله الهدف الثاني بسيناريو مماثل للاول في الدقيقة 24. وعجز الفريقان في مدار اكثر من ساعة عن تبديل النتيجة.

وعلى ملعب لويجي فيراريس البلدي، احسن سمبدوريا استقبال كالياري بهدف وحيد فقط ومبكر سجله المدافع دانييلي كاستالديلو من ضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها فاسكو ريجيني في الدقيقة 11.

وعلى ملعب ارماندو بيكو، انتهت مباراة ليفورنو وضيفه جنوى بفوز الاخير بهدف مبكر ايضا عبر لوكا انطونيلي الذي تابع في الشباك كرة وصلته من ركلة حرة في في الدقيقة 10.

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض