الرئيسية » محــليــات » السور: الحكومة تقاعست عن تثمين جليب الشيوخ

السور: الحكومة تقاعست عن تثمين جليب الشيوخ

490620

كويت نيوز: استغرب رئيس لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي نايف السور من تقاعس الحكومة عن تثمين ما تبقى من القطع السكنية في منطقة جليب الشيوخ، لافتا الى ان المؤشرات الحكومية في السابق كانت متوجهة لرفع معاناة قاطني المنطقة من الكويتيين عبر اقرار تثمينها.
وقال السور في تصريح صحفي: ان الحكومة وافقت في السابق على فتح اعتماد اضافي في الميزانية العامة للدولة بمبلغ مليار ونصف مليار دينار تقريبا لتثمين منطقة جليب الشيوخ وفقا لمشروع المثلث الذهبي، وكان من المفترض ان يعرض هذا الموضوع على جدول اعمال احدى جلسات مجلس الوزراء السابقة تمهيدا لاقراره ورفعه الى مجلس الامة ليحال الى لجنة الميزانيات والحسابات الختامية، الا ان التعطيل واضح في هذا الامر ولا نعلم من المستفيد من تأخير هذا القرار الذي يصب في مصلحة المواطنين في المنطقة.
واوضح ان اللجان المعنية بتثمين باقي قطع منطقة جليب الشيوخ والتي كانت مكلفة بدراسة الموضوع رفعت تقاريرها النهائية للحكومة، حيث اوصت بالموافقة على تثمين المنطقة وضم القطعة رقم 13 في اعتماد الميزانية المطلوب.
وقال السور: ان سمو رئيس الوزراء التقى سابقا نوابا من مجلس الامة واعضاء في المجلس البلدي وبحث الموضوع ووعدهم بأن الحكومة ستقوم بالدور المطلوب منها في هذا الجانب، متسائلا عن التطورات في هذا الشأن في مجلس الوزراء والتي يعول عليها مواطنون كويتيون حتمت عليهم الظروف العيش في هذه المنطقة المنكوبة.

شاهد أيضاً

x45_70.jpg.pagespeed.ic.cESXpEPSjq

قرار قبول «البدون» في الجيش مطلع أبريل

أكد مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن قرار قبول البدون في الجيش سيصدر رسميا في …

تعليق واحد

  1. اسعد الله اوقاتكم بكل خير نتمنى تثمينها بأسرع مايكون بكثرة الوافدين فيها وتزداد فيها الازدحام والمشاكل والدعارات وتثمينها كشكل كلي افضل بكثير من تثمين بعض القطع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *