بنك برقان: صندوق برقان للأسهم يحقق عائدا سنويا بنسبة 8.98% خلال عام 2013

burgan.bank.190114

كويت نيوز:أعلن بنك برقان اليوم أن صندوق برقان للأسهم حقق أداء إيجابياً خلال عام 2013 حيث حقق الصندوق عائداً سنويا بنسبة 8.98% مقارنة بنسبة 8.43% للمؤشر الوزني لسوق الكويت للأوراق المالية.

هذا ويتمتع صندوق برقان للأسهم بسياسة استثمارية متوازنة تهدف بشكل رئيسي إلى تحقيق عوائد رأسمالية طويلة الأمد مع الحد من المخاطر المحتملة. كما يستثمر الصندوق في مجموعة واسعة من القطاعات مثل الخدمات الاستهلاكية (1.19%)، النفط والغاز (1.44%)، الاتصالات (5.50%)، المواد الأساسية (6.32%)، السلع الاستهلاكية (6.81%)، القطاع العقاري (14.47%)، الخدمات المالية (14.81%)، وقطاع الصناعة (20.10%) وقطاع الأعمال المصرفية (29.36%).

وفي هذا الصدد قال رئيس وحدة الاستثمارات في بنك برقان سالم الهارون “لقد عملنا مع شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو)، مستشار الاستثمار الخارجي للصندوق، وذلك لوضع وتنفيذ استراتيجية طويلة المدى لتوزيع الأصول. إن نهج الصندوق المتوازن وفلسفته الاستثمارية على المدى الطويل هما المصدرين الرئيسيين لهذه العوائد الإيجابية والأداء المتّزن، ويتم مراجعة استراتيجية الصندوق طويلة المدى بشكل سنوي لتعكس آخر توقعات مدير الصندوق على أداء السوق والشركات.”

ويعتبر صندوق بنك برقان للأسهم احدى الأدوات الاستثمارية المختلفة والمتنوعة لدى بنك برقان والتي تستهدف بصورة خاصة المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار بالأسهم الكويتية.

شاهد أيضاً

الناطق الرسمي: الكتاب التنفيذي بقرار زيادة أسعار الوقود تم تأجيله لمزيد من الدراسة بتاريخ 8 الجاري

أكد رئيس قطاع الشؤون المحلية الناطق الرسمي باسم الحكومة عامر العجمي اليوم الثلاثاء ان الكتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض