الرئيسية » الرياضه » القادسية يسحق مضيفه بني ياس برباعية

القادسية يسحق مضيفه بني ياس برباعية

2_8_2014113552PM_8407430051حقق الفريق الاول لنادي القادسية الكويتي فوزراً ثميناً على مضيفة فريق بنى ياس الإماراتى بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن الدور الثاني من الملحق المؤهل لدوري أبطال أسيا على ارضة ووسط جماهيره.

واستطاع فريق القادسية السيطرة على مجريات الأمور منذ الدقيقة الأولى من اللقاء وهدد فريق بنى ياس عدة مرات حتى جاءت الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ليتمكن القادسية من إحراز هدف التقدم عن طريق ضربه حره عن طريق مساعد ندا.

واستكمل القادسية ادائة الرائع فى الشوط الأول ولتاتى الدقيقة 35 لتحمل توقيع اللاعب عمر السومة ويحرز هدفه الأول له والثاني لفريقه برأسية رائعة قادمة من الجهة اليمنى اثر عرضية من ضربة ركنية ثابتة لتسكن شاك الحارس .

وإنتهي الشوط الأول من اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لا شىء ليدخل لاعبوا القادسية إلى غرف خلع الملابس وهم أكثر أريحية من فريق بنى ياس والذى بدت علامات الياس على وجه اللاعبين.

ومع صافرة الشوط الثاني من اللقاء إستمر الهجوم الكاسح من جانب لاعبوا القادسية بحثاً عن هدف توسيع الفارق ، حتى تمكن اللاعب صالح الشيخ من إدراك الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 75 عن طريق تسديدة رائعة سكنت شباك حارس مرمى فريق بنى ياس .

وتأتى الدقيقة 85 من زمن اللقاء ليطلق اللاعب فهد الأنصاري رصاصة الرحمة ويحرز الهدف الرابع لفريق القادسية ليعلن بذلك عن فوز تاريخى للقادسية على بني ياس.
وتعتبر هذه المباراة الاختبار الأول للمدرب العراقي عدنان حمد مع فريقة بني ياس الإماراتي، ولكنه فشل في هذا الاختبار بعد ما تعاقدت معه ادارة النادي لتولي مهمة تدريب الفريق لمدة موسم ونصف بعد أن تم إقالة جورج دا سيلفا لسوء النتائج.

ومن المنتظر أن يواجه فريق القادسية الكويتي، فريق الجيش القطري السبت القادم على استاد الصداقة والسلام ضمن الدور الأخير من الملحق المؤهل لأبطال اسيا.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *