الرئيسية » محــليــات » الهذال لمجلس الخدمة المدنية :اصرفوا مستحقات العاملين بالمساء في وزارة العدل

الهذال لمجلس الخدمة المدنية :اصرفوا مستحقات العاملين بالمساء في وزارة العدل

2_8_201451903PM_6271658511كويت نيوز : أكد رئيس نقابة العاملين في وزارة العدل أن هناك مستحقات متأخرة للعاملين في الجلسات المسائية وهي ادارات كتاب المحكمة الكلية والتنفيذ الجنائي والرسوم القضائية.

وانتقد الهذال المماطلة في صرف الاضافي للموظفين خاصة انه تم الصرف لادارة كتاب المحكمة الكلية ه اشهر فقط مع العلم بأن العمل في الجلسات المسائية يستمر ٩ اشهر واما إدارتي التنفيذ الجنائي والرسوم لم يصرف لهما شيء وهذا ظلم كبير ويتعارض مع القاعدة الشرعية اعط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه، لافتا الى انه لا يمكن قيام الجلسات بدون موظفين، وللاسف يعمل الموظف هكذا بدون مقابل في الجلسات المسائية وإحتراماً لسير العدالة .

ودعا الهذال مجلس الخدمة المدنية في حال انعقاده اليوم أن ينظر أعضاءه بعين احقاق الحق للموظفين الذين دخلوا عامهم الثاني دون أخذ مستحقاتهم عن عامهم الأول ، منوها بأن الموظفين في الجهاز المعاون للقضاء حاله خاصة يجب مراعاتهم .
وقال لا يزال هؤلاء الموظفين للسنة الثانية وهم يعملون في الجلسات المسائية خدمةً لسير العدالة واذا لم يصرف مجلس الخدمة المدنية مستحقاتهم للعام الماضي كامله وللعام الحالي سوف يضطرون لترك العمل المسائي في الجلسات المسائية وفي تنفيذ قرارت المحاكم مما ينتج عنه تعطيل مصالح المتقاضين ونحمل هذه المسئولية لكل من ديوان ومجلس الخدمة.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *