الرئيسية » الرياضه » نادي العميد يصل إلى عاصمة اوزبكستان ‘طشقند’

نادي العميد يصل إلى عاصمة اوزبكستان ‘طشقند’

2_7_2014103832AM_4133980321وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الى عاصمة اوزبكستان طشقند عصر الأمس تحديداً في تمام الساعة 3:15 (بتوقيت طشقند) في رحلة استغرقت ثلاث ساعات و ربع من الكويت الى مطار طشقند على متن طائرة خاصة التي هبطت في مطار طشقند وسط الثلوج التي غطت الأرض بشكل رهيب و بدرجة حرارة 15 تحت الصفر.
حيث خاض العميد بعد الوصول مباشرة تدريبه الأول على ملعب نادي لوكوموتيف الاوزبكي الذي يبعد عن الفندق قرابة 7 دقائق بالباص حيث استغرق التدريب 50 دقيقة فقط شمل على تدريبات لياقية لفك العضلات و إزالة تعب السفر و بعدها مباشرة اكتفى المدرب بتقسيمة تنافسية بين اللاعبين لإضافة روح المرح على اللاعبين بعد رحلة متعبة ، و اتجه الفريق الى الفندق لتناول وجبة العشاء الذي أعدها الشيف الخاص المرافق للفريق .

مقتطفات من اليوم الأول :

* طالت الإجراءات الاوزبكية في المطار مما تأخر الفريق أكثر من ساعة و النصف علماً بأن المطار لا يوجد به اي مسافر نهائياً مما يعني سهولة إنهاء الإجراءات.
* استقبل الفريق في مطار طشقند السيد احمد فهد الغانم من السفارة الكويتية في أوزبكستان و حرص على تسخير كل إمكانيات السفارة للفريق مشكوراً و تسهيل جميع الأمور .
* انبهار موظفو مطار طشقند بوجود الإيراني جواد نيكونام مع وفد العميد و حاول الأغلب التصوير مع اللاعب .
* زيارة طالبات كويتيات لفندق اللاعبين بالتعاون مع السفارة لالتقاط بعض الصور قبل وجبة العشاء.
* شكر خاص للسفارة الكويتية في طشقند متمثله في السيد عبدالعزيز الظفيري القائم بالأعمال و السيد احمد فهد الغانم على تسخير كل وقتهم لراحة الفريق و كل إمكانيات السفارة للوفد.

شاهد أيضاً

537323_e

#السعوديه_العراق الأخضر يتجاوز العراق ضمن تصفيات كأس العالم

نجح المنتخب السعودي بتخطي عقبة نظيرة العراقي ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بهدف وحيد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *