نادي العميد يصل إلى عاصمة اوزبكستان ‘طشقند’

2_7_2014103832AM_4133980321وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الى عاصمة اوزبكستان طشقند عصر الأمس تحديداً في تمام الساعة 3:15 (بتوقيت طشقند) في رحلة استغرقت ثلاث ساعات و ربع من الكويت الى مطار طشقند على متن طائرة خاصة التي هبطت في مطار طشقند وسط الثلوج التي غطت الأرض بشكل رهيب و بدرجة حرارة 15 تحت الصفر.
حيث خاض العميد بعد الوصول مباشرة تدريبه الأول على ملعب نادي لوكوموتيف الاوزبكي الذي يبعد عن الفندق قرابة 7 دقائق بالباص حيث استغرق التدريب 50 دقيقة فقط شمل على تدريبات لياقية لفك العضلات و إزالة تعب السفر و بعدها مباشرة اكتفى المدرب بتقسيمة تنافسية بين اللاعبين لإضافة روح المرح على اللاعبين بعد رحلة متعبة ، و اتجه الفريق الى الفندق لتناول وجبة العشاء الذي أعدها الشيف الخاص المرافق للفريق .

مقتطفات من اليوم الأول :

* طالت الإجراءات الاوزبكية في المطار مما تأخر الفريق أكثر من ساعة و النصف علماً بأن المطار لا يوجد به اي مسافر نهائياً مما يعني سهولة إنهاء الإجراءات.
* استقبل الفريق في مطار طشقند السيد احمد فهد الغانم من السفارة الكويتية في أوزبكستان و حرص على تسخير كل إمكانيات السفارة للفريق مشكوراً و تسهيل جميع الأمور .
* انبهار موظفو مطار طشقند بوجود الإيراني جواد نيكونام مع وفد العميد و حاول الأغلب التصوير مع اللاعب .
* زيارة طالبات كويتيات لفندق اللاعبين بالتعاون مع السفارة لالتقاط بعض الصور قبل وجبة العشاء.
* شكر خاص للسفارة الكويتية في طشقند متمثله في السيد عبدالعزيز الظفيري القائم بالأعمال و السيد احمد فهد الغانم على تسخير كل وقتهم لراحة الفريق و كل إمكانيات السفارة للوفد.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يمدد عقود توني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز حتى 2025

  ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن تجديد عقدي نجمين مع الفريق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض