بارتوميو: لن نبيع ميسي وروسيل استقال لأسباب شخصية

443391-209815أكد رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو أنه لا توجد أي شبهات حول صفقة انضمام المهاجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الكاتالوني قادما من سانتوس البرازيلي مطلع الموسم الحالي.
وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة «أوندا سيرو» نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية إن صفقة نيمار نزيهة، ولا يشوبها أي مخالفات، مضيفا أن ناديه أوضح كل الحقائق الخاصة بها، وأن اللاعب حاليا يستمتع باللعب مع برشلونة.

وأضاف رئيس النادي الكاتالوني أنه لن يستقيل من منصبه في حال امتداد التحقيقات إلى باقي أعضاء المجلس بعد استقالة ساندرو روسيل رئيس النادي، مشيرا إلى أنه لا توجد أي نية لعقد انتخابات مبكرة، وأنه عازم على استكمال دورته لنهايتها في 2016، لأن الأعضاء الحاليين حصلوا على أعلى الأصوات في انتخابات 2010.

وانتقل بارتوميو للحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشددا على أنه لا توجد نية مطلقا لعرضه للبيع، لأنه أحد أبناء النادي، وأن برشلونة بالنسبة له مثل بيته، ويخطط لاعتزال الكرة داخل صفوف فريقه.

وأشار إلى أن استقالة الرئيس السابق ساندرو روسيل من منصبه على خلفية قضية نيمار جاءت لأسباب شخصية خاصة به، خاصة بعدما طالبته أسرته بالرحيل عن منصبه بعد تلقيه تهديدات بالقتل في الفترة الأخيرة.

واختتم رئيس قلعة «البلوغرانا» تصريحاته بالحديث عن علاقته برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مؤكدا أنها ودية للغاية، والمنافسة فقط بين الفريقين داخل وخارج أرض الملعب.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض