الرئيسية » منوعات » كلبة تتسبّب بتدمير سيارة’ أستون مارتن’ بقيمة 80 ألف يورو

كلبة تتسبّب بتدمير سيارة’ أستون مارتن’ بقيمة 80 ألف يورو

2_5_201413350PM_1993456801قام ‘رويستون جريمستيد’ الذي يعمل فى مجال البناء بطرد كلبته الأليفه والتى يدعوها لوسي بعد أن قامت الكلبه بتدمير الرفرف المحيط باطار سيارته الأستون مارتن التي يبلغ قيمتها 80 ألف يورو (320 ألف ريال) .

رويستون جريمستيد البالغ من العمر 43 عام والقاطن بسومرست فى انجلترا صرح بأن كلبته السابقه لوسى لم يسبق لها أن قامت بشئ من هذا القبيل الا أنه تفاجأ حين عاد من عمله وجدها مغطاه بأشياء بلون أبيض فظن أنها عثرت على طائر لتأكله الا أنه تفاجأ بأن تلك الأشياء البيضاء هى الرفرف الفايبر جلاس الخاص بسيارته الأستون مارتن حيث اكتشف أن لوسى أكلت جزء كبير من رفرف السيارة وما كان منه الا أنه قام بالضحك تساءل عما عساه قد يفعله .

رويستون يروى أنه ليس بالشخصية البكاءه وأوضح أن لوسى كانت تعى جيدا أنها قامت بشئ خاطئ فهذا بدا واضحا من نظرة عينيها التى توحى بالشعور بالذنب , لكن لوسى تجاهلته بعد فعلتها ثم رحلت لمالكها الجديد الذى لا يعلم أى شئ عما قامت به لوسى لكن بالـاكيد اذا ما علم فانه سيجد لوسى أما منزله فى اليوم التالى .

السيد جريمستون قام بشراء سيارته المحبوبه منذ ما يزيد على العام وهى من طراز أستون مارتن DB9 فولانتى و ستقوم شركة التأمين باصلاحها الاسبوع المقبل .

السيد جريمستون يفكر باستعادة كلبته لوسى مره أخرى حيث يقول أنها فى المطلق كلبه ودوده ولم تقم بعض أى شئ من قبل.

شاهد أيضاً

547269_e

«جيمس بوند».. في دور العرض أواخر 2019

تعود شخصية الجاسوس جيمس بوند الخيالية إلى دور العرض الأمريكية من جديد أواخر عام 2019. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *