الرئيسية » مجلس الامه » انتهاء استجواب ‘الابراهيم’ دون طرح الثقة

انتهاء استجواب ‘الابراهيم’ دون طرح الثقة

2_4_201413523PM_10593555451أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن امله في ان يسهم الاستجواب الذي قدمه النائب عادل الخرافي الى وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الابراهيم وناقشه مجلس الامة اليوم في تسليط الضوء على بعض اماكن الخلل في الوزارتين لعلاجها.
وعبر الغانم في تصريح للصحافيين عقب الانتهاء من جلسة مجلس الامة اليوم عن الامل بان يتمكن الوزير الابراهيم من تصحيح مواطن الخلل في الوزارتين وان يهتم بالتوصيات التي وافق عليها مجلس الامة في ختام الجلسة.
وكان مجلس الامة قد وافق في ختام جلسة الاستجواب على توصيات عدة منها تفعيل المشاريع الكبرى التي تقوم بها وزارة الاشغال وفقا للبرنامج الزمني المحدد ومعالجة ومتابعة الملاحظات الواردة في ديوان المحاسبة وتفعيل دور وزارة الكهرباء في مجال مصادر الكهرباء للمدن الاسكانية ومحاسبة المتسبب في مشكلة تطاير الحصى في الطرق واصلاح ما خلفته الامطار والسيول من اتلاف للطرق.
ووصف رئيس مجلس الامة الاستجواب بانه ‘راق’ مضيفا ان الطرح الذي جرى في جلسة اليوم ‘يدل على احترام كل طرف للاخر’. وعن ما اثارته النائبة صفاء الهاشم بشان رفع الحصانة النيابية عن الرئيس الغانم اوضح ان طلبات الحصانة يجب ان تاتي من الوزير المختص اي من قبل وزير العدل او وزير الداخلية وفقا لاحدى المواد التي يتضمنها قانون الجزاء.

شاهد أيضاً

547108_e

عاشور: أين التحالف العربي ضد الكيان الإسرائيلي المغتصب لفلسطين والقدس؟

أشار النائب صالح عاشور إلى أن هناك تحالف عسكري عربي وإسلامي ضد اليمن وسوريا وداعش، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *