الرئيسية » محــليــات » الحرس الوطني نفذت تمريناً عمليا لصد هجوم مسلح

الحرس الوطني نفذت تمريناً عمليا لصد هجوم مسلح

2_4_201443401PM_10594017351كويت نيوز : نفذت كتيبة حماية وتأمين المنشآت الأولى ومديرية الخدمات الطبية في الحرس الوطني تمرينا عمليا لصد هجوم مسلح تعرضت له النقطة الأمنية المكلفة بحراسة وزارة الإعلام.

وعقب انتهاء التمرين أشاد آمر كتائب حماية وتأمين المنشآت بالحرس الوطني العقيد الركن مسفر عبدالله مسفر بأداء رجال حماية وتأمين المنشآت والطوارئ الطبية ، حيث أظهروا مستويات عالية من المهنية والاحتراف ، وجسدوا التدريب الجيد الذي يحصلون عليه طوال مشوارهم التدريبي ، مؤكدا أهمية هذه التمارين العملية في الارتقاء بالمستويات وتحقيق أعلى درجات الجاهزية.

وأوضح آمر كتيبة حماية وتأمين المنشآت الأولى الرائد أحمد دليم نومان في إيجاز أن التمرين اشتمل على فرضية وقوع هجوم مسلح على بوابة وزارة الإعلام ، وإصابة اثنين من طاقم الحراسة فتم الاشتباك مع العناصر المعتدية والسيطرة على الموقف.

وأضاف انه تم إبلاغ رجال الطوارئ الطبية – وفق سيناريو التمرين – ، فتوجهوا خلال وقت قياسي الى موقع الحادث ، وأجروا الإسعافات الأولية المطلوبة للمصابين في موقع الحادث ، ثم نقلهم بسيارات الإسعاف الى أقرب مستشفى بسرعة فائقة من اجل إنقاذ أرواحهم.

حضر البيان العملي من مديرية الخدمات الطبية ملازم أول عدنان عوض منهل وعدد من ضباط الحرس الوطني.

شاهد أيضاً

1280x960

اتفاقية بين «الهيكلة» ومعرض ريادة الأعمال

أشاد الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بالمبادرات الشبابية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *